رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حماقي يتألق ضمن أولى جولاته الغنائية في أمريكا الشمالية

نشر
الأمصار

تألق الفنان محمد حماقي، بأولى حفلاته في مدينة تورنتو الكندية ضمن جولته الغنائية في أمريكا الشمالية، حيث رفع الحفل شعار “كامل العدد”.

 

 

وقدم محمد حماقي خلال حفله الغنائي الذي أحياه في كندا عددا من أغانيه الشهيرة،  والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها “نفسي أبقي جنبه”، “كان وكان”، “لمون نعناع” وغيرهم من الأغاني.

 

حماقي يشعل الأجواء خلال حفله في جدة


أشعل النجم محمد حماقي، الأجواء في حفله الغنائي بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم محمد حماقي خلال حفله الغنائي في جدة، باقة من أبرز أغانيه الشهيرة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير علي المسرح.

 

آخر حفلات محمد حماقى 


وكان آخر حفلات محمد حماقي الشهر الماضي، حيث أحيا الحفل الختامي لكأس السوبر المصري، فى أبو ظبى.

حفلات محمد حماقي فى أمريكا

وأعلنت الشركة المنظمة لجولة حفلات الفنان محمد حماقي في الولايات المتحدة الأمريكية، تأجيل الجولة تضامنًا مع أهالي غزة.

وكتبت الشركة المنظمة لجولة حفلات حماقي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، التالي: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

 

وأضافت: وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ.

وكان من المقرر بدء حماقي إحياء حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية من يوم 22 فبراير المقبل، وحتى 3 مارس لعام 2023.

ولم يكن قرار إلغاء حفلات حماقي في أمريكا هو القرار الأول الذي يدعم خلاله حماقي القضية الفلسطينية، بل سبق وقرر حماقي التبرع بأرباح جميع الحفلات التي يحييها خلال الفترة الحالية لجمعية الهلال الأحمر في تجهيز مساعدات من أجل أهالي غزة، لدعمهم فيما يتعرضون إليه على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

كان النجم محمد حماقي، قد قرر التبرع بأرباح حفلاته الغنائية لدعم أهل فلسطين، بعد شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات غاشمة راح ضحيتها الكثير من النساء والأطفال والشيوخ والرجال، وقال حماقي: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة".

 

وافتتح حماقي، صيف 2023 بطرح أغنية "ليمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وطرح حمافى ثانى أغانيه في موسم الصيف بعنوان "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وميكس توما، ديچيتال ماستر أمير محروس، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، كورال مجموعة ناصر حسن.