رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترامب يُهاجم بايدن: يُشكل تهديدًا للديمقراطية

نشر
الأمصار

أبدى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، دعمه لإنفاذ القانون، قائلاّ: "لدينا أعظم الأشخاص في مجال إنفاذ القانون في العالم، لكن لا يُسمح لهم بالقيام بعملهم".

 

وأضاف ترامب فى خطابه امام حشد انتخابى من داعميه قائلا 'ازمة شيكاغو يمكن حلها فى يوم واحد، يمكن حل مشكلة نيويورك فى نصف يوم... شرطة نيويورك، لقد نشأت معهم، إنهم أعظم الناس، لديك أشخاص رائعون ويمكنهم القيام بعملهم إذا سُمح لهم بالقيام بعملهم لكنهم لا يريدون خسارة معاشاتهم التقاعدية، ولا يريدون خسارة كل شيء”.

 

وتابع: 'يمكننى حل هذه المشكلة فى يوم واحد، فى ساعة واحدة، فى دقيقة واحدة.

 

ترامب: بحلول نوفمبر بايدن سيفشل في انتخابات رئاسة أمريكا

 

قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إن الرئيس جو بايدن قد يفشل في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

 

وأضاف ترامب في لقاء مع أنصاره في روك هيل بولاية ساوث كارولينا: "سيكون نوفمبر صعبًا على جو بايدن، هذا إذا خاض الانتخابات أصلا، وأنا لا أعرف ما إذا كان سيصل إلى تلك النقطة".

 

ووفقا لآخر استطلاع للرأي أجرته جامعة كوينيبياك في الولايات المتحدة، يعتقد حوالي 70% من الأمريكيين أن بايدن أكبر من أن يتمكن من الترشح لولاية ثانية. وفي الوقت نفسه، قام 62% من المشاركين بتقييم حالته البدنية بشكل سلبي، و64% – حالته العقلية لولاية رئاسية ثانية.

 

ترامب يصف بايدن بالرئيس الأدنى ذكاء في تاريخ أمريكا


وصف الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، خليفته الديمقراطي «جو بايدن»، بأنه الرئيس الأدنى ذكاء في تاريخ الولايات المتحدة، حسبما أفادت وكالة «نوفوستي» الروسية، الأحد.

وقال ترامب في تجمع حاشد لمؤيديه في ميشيغان: "رئيسنا رجل ذو معدل ذكاء منخفض للغاية، وأنا مستعد للمراهنة على أن جو بايدن صاحب أدنى معدل ذكاء بين جميع الرؤساء الأمريكيين". مضيفا أنه "غير مؤهل لمنصبه حتى أنه لا يستطيع العثور على المنبر لإلقاء كلمة بلا مساعدة".

 

وصرح عضو الكونغرس روني جاكسون وهو طبيب سابق في البيت الأبيض بأن بايدن يعاني من مشكلات إدراكية تشكل تهديدا كبيرا للبلاد.

ترامب يُرحّب برفض الكونجرس الأمريكي مشروع قانون الهجرة

توعد الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، بقيادة عملية ترحيل ضخمة للمُهاجرين مُنذ اليوم الأول في منصبه إذا أُعيد انتخابه رئيسًا، مُرحبًا برفض الكونجرس مشروع قانون الهجرة، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس".