رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد الحفل القادم للفنان راغب علامة

نشر
راغب علامة
راغب علامة

يستعد المطرب اللبناني راغب علامة لتدشين حفل جديد في العاصمة الفرنسية باريس، وأعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن نفاد جميع البطاقات قبل أيام من موعده.


ويحيي علامة هذا الحفل في السابع من مارس 2024 في قاعة "غراند ركس باريس"، ومن المتوقع حضوره من قبل عدد كبير من جمهور راغب من الجاليات العربية المقيمة في فرنسا فضلًا عن توافد حشد كبير من الجاليات العربية المقيمة في البلدان الأوروبية المجاورة لحضور الحفل، وتحديدًا من سويسرا، وبلجيكا، وهولندا، وألمانيا.

ومؤخرا طرحت شركة "مزيكا" للفنان اللبناني راغب علامة على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "فيه كتير حلوين"، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع حمدى مهيرى، وصوّر علامة الأغنية على طريقة الفيديو كليب فى اليونان، ودارت فكرتها في إطار جو راقص ملئ بالبهجة والألوان المبهرة، وهي إنتاج مشترك بين شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر و"back stage production".

وعبر راغب علامة عن سعادته بتعاونه مع شركة "مزيكا" برئاسة المنتج محسن جابر، مؤكدا أن هذا التعاون أثمر عن نجاحات قديمة بينهما في الماضي.

دعوى قضائية ضد الفنانة نانسي عجرم بسبب صورها مع بلوجر إسرائيلي‎

أعلن المحامي اللبناني شربل عرب أنه قدم  دعوى أمام النيابة العامة العسكرية بحق الفنانة نانسي عجرم، واتهامها بمخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل، بسبب صورها مع بلوجر إسرائيلي شهير.

وتداولت وسائل إعلام محلية نص البلاغ المقدم من قبل المحامي، إذ أكد أنّ لقاء عجرم للبلوجر الإسرائيلي يأتي للمرة الثانية، وهو ما ثبت من خلال تداول الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

الصحافة الإسرائيلية تضع نانسي عجرم في ورطة.. وأول تعليق من المطربة | نجوم  الفن | الموجز
الفنانة نانسي عجرم والبلوجر الإسرائيلي 

وأضاف المحامي أن ذلك "يشكل مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقًا مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته".
وتعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لسيل من الانتقادات اللاذعة، بعد انتشار صور لها تجمعها مع شخص قيل إنه مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

وكان المدون "بلس" قد شارك صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في إنستجرام معلقا: "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة قلبي".

ونشرت الصحافة الإسرائيلية خبر لقاء المدون بالفنانة اللبنانية، كما زعم أحد الصحفيين الإسرائيليين عبر منصة "إكس" أن نانسي عجرم "غنت بحفلات لإسرائيليين في نيويورك"، لتنهال على نانسي اتهامات خطيرة من بعض رواد مواقع التواصل، مرفقين صورها مع البلوجر بتعليقات مسيئة.