رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جمال موسيالا يتوج بجائزة أفضل هدف مع بايرن ميونخ في يناير

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ حصول الدولي الألماني جمال موسيالا على جائزة أفضل هدف داخل صفوف البافاري خلال شهر يناير الماضي.

نشر البايرن عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، فيديو وعلق عليه قائًلا: "بتصويت الجماهير.. هدف جمال موسيالا في مرمى هوفنهايم هو هدف شهر يناير في البايرن. 

وتغلب بايرن ميونخ، على هوفنهايم، بثلاثية نظيفة، فى أولى مباريات الدوري الألماني خلال عام 2024، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الألماني.

وأحرز أهداف الفريق البافاري جمال موسيالا هدفين في الدقيقتين 18 و70 فيما سجل الهدف الثالث للبايرن هاري كين في الوقت الضائع من عمر اللقاء. 

وكان بايرن ميونخ قد أعلن في وقت سابق بشكل رسمي عن رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين. 

أبرز المرشحين لخلافة توماس توخيل في بايرن ميونخ

كشف الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن المُرشحين الأبرز لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميون.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلن، منذ قليل، إقالة توماس توخيل من منصبه كمدير فني للفريقن بالتراضي بين الطرفين. لمطالعة التفاصيل من هنا.

وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، ارتبط اسمه بإمكانية العودة إلى بايرن ميونخ أو الانتقال لتدريب برشلونة، خلفًا لـ تشافي هيرنانديز.

وأكد رومانو، أنه لا توجد أي مفاوضات في الوقت الحالي بين هانز فليك وبايرن ميونخ، مُشيرًا إلى أن المدرب يميل إلى تدريب برشلونة وخوض تجربة جديدة خارجية.

كذلك تردد اسم تشابي ألونسو، مدرب بايرن ليفركوزن الألماني، بخلافة توخيل في بايرن ميونخ، أو يورجن كلوب في ليفربول.

وقال رومانو: "أنه لا يزال ناديي ليفربول وبايرن يونخ حريصين على التعاقد مع تشابي ألونسو في نهاية الموسم"، مُشيرًا إلى استمرار المناقشات داخلة أروقة الناديين.

وأضاف رومانو، أنه لايوجد شرط جزائي رسمي في عقد تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن باير ليفركوزن، ولك سيُسمح له بالمغادرة في حال قرر الرحيل وخوض تجربة جديدة.