رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا في الكويت ضمن فعاليات "ليلة عمر"

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا جديدًا ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024، في مسرح أرينا بالكويت، وذلك بعد تألقها في حفل الليلة السعودية المصرية منذ أيام. 

ونشر حساب مهرجان ليلة عمر عبر انستجرام، بوستر حفل شيرين عبد الوهاب ضمن فعالياته، معلقًا: ليلة كلها مشاعر، والرومانسية فيها عالية، ‎ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024، ‎للفنانة شيرين عبد الوهاب، ‎في مسرح أرينا بالكويت، يوم 3 بشهر مايو، وتطرح التذاكر اليوم الخميس، ‎على موقع الأرينا - الكويت.

 

شيرين عبد الوهاب تُشعل الأجواء في حفل "ليال مصرية سعودية"


أشعلت النجمة شيرين عبد الوهاب، الأجواء في فعاليات حفل "ليال مصرية سعودية" المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث قدمت أغنية "مشاعر" وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وشهد الحفل، حضور كل من، الهضبة عمرو دياب، محمد فؤاد، محمد أنور، وحسن الشافعى، وأكرم حسني، أشرف عبد الباقى، الإعلامي شريف عامر، المايستر نادر عباسي، شيكو، محمد عبد الرحمن توتا، محمد الحلو، خالج عجاج، الإعلامية منى الشاذلى، محمد علاء، حسام الحسينى، أحمد فهمي، سيد رجب، السيناريست مدحت العدل، رامى جمال، آمال ماهر، منة شلبي، محمد ثروت ونجله، والفنانة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن، محمد نور، عمرو منسى، وكريم محمود عبد العزيز.

 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية بعنوان "الدهب" على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

 

وفي وقت لاحق كانت قد كشفت الصفحات الرسمية الخاصة بشركة "روتانا" على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن برومو قصير لأغنية جديدة تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرحها قريبا، والتي تحمل اسم "الدهب".

كما وأيضًا روج الشاعر الغنائي تامر حسين لهذه الأغنية وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "قريبًا، شيرين عبد الوهاب، أول أغانيا في ألبومها الجديد الدهب".

 

كلمات أغنية “دهب”

وتقول كلمات أغنية الدهب: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

شيرين الأولى في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية"


وكانت حصدت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على المرتبة الأولى في قائمة "بيلبورد عربية"، حسب ما أعلنت المنصة عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام".

وقد احتل 6 مطربين مصريين مراكز متقدمة في قائمة أفضل 10 مطربين عرب "بيلبورد عربية".

وفاز بالمركز الثاني مغني الراب المغربي كراندي طوطو، أما المركز الثالث كان من نصيب مغني الراب المصري مروان بابلو، وحل النجم عمرو دياب الملقب بين محبيه بالهضبة في المركز الرابع في ترتيب أفضل 10 مطربين في قائمة "بيلبورد عربية" لهذا الأسبوع.