رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «مدحت صالح» في الأوبرا

نشر
الأمصار

يُحيي النجم «مدحت صالح» حفلًا غنائيًا يوم 26 شهر فبراير الحالي، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يُقدم مجموعة من المفاجآت خلال الحفل الذي ينطلق في الثامنة مساء.

وقدم مُؤخرًا النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 بدار الأوبرا المصرية عددًا كبيرًا من أغانيه الذي تفاعل معها جمهوره، منها: بحلم على قدي وزي ما هي حبها وكوكب تاني وحبيبي يا عاشق، واختتم الحفل بأغنية حمايا العزيز، ورفع شعار كامل العدد، ونجحت قناة الحياة برئاسة محمود التوني في تغطية الحفل.

وحرص النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذي يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية على تقديم أغاني ميدلي لفريد الأطرش، منها يا حبيبي طال غيابك وقلبي ومفتاحه ويا زهرة في خيالي. 

وقدم النجم مدحت صالح خلال حفله بدار الأوبرا المصرية أغنية بلغوه لماهر العطار، وأغنيته حمايا العزيز وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذي أحياه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ميدلي أغاني محمد عبد الوهاب، منها: على بالي يا ناسيني وأنا والعذاب وهواك ويا ورد من يشتريك وقلبي بيقولي كلام، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مدحت صالح يضع بصمته في حائط المشاهير بالسعودية

وضع الفنان المصري مدحت صالح، بصمته في حائط المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، عقل إحيائه حفل "كاسيت 90s".

ونشر الفنان المصري مدحت صالح لحظة وضع بصمته في حائط المشاهير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “Instgram”.

وأبدى مدحت صالح، عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، وشكرهم على حفاوة الاستقبال.

وضم حفل "كاسيت 90" كلا من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل، ليقدموا خلال سهرة استثنائية الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.

ويأتي حائط المشاهير أو Wall of fame في بوليفارد رياض سيتي بمنطقة الرياض على غرار ممشى المشاهير العالمي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تسلم الفنان مدحت صالح درع تكريمه في افتتاح الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر. 

وحضر حفل الافتتاح كل من: النجمة إلهام شاهين، جومانا مراد، المخرج علي بدرخان، والفنان خالد زكي، محمود حميدة، محمد رياض، عبد الرحيم كمال، المخرج محمد عبد العزيز، والمخرج عمر عبد العزيز، شيرين، ونرمين الفقي، منال سلامة.