رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان يكشف عن رأيه في مدرب برشلونة الجديد

نشر
الأمصار

كشف اللاعب الألمانى إلكاى جوندوجان، لاعب برشلونة الإسبانى، عن رأيه فى إحتمالية تعيين مدربه السابق فى المانشافت هانز فليك كمدرب جديد للبلوجرانا.

وكان تشافى هيرنانديز قد أعلن فى وقت سابق رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم فاتحًا الباب أمام الإدارة للتغيير خاصة فى ظل سوء النتائج التى يمر بها الفريق.

وصرح جوندوجان أنه لا يمكنه الحديث عن مدرب برشلونة الجديد، ولكن هانز فليك المرشح لتدريب الفريق مدرب عظيم وشخص رائع.

ورُشح هانز فليك الذى رحل عن تدريب منتخب ألمانيا عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2022 لتوى مسؤولية تدريب برشلونة بجانب عددًا من الأسماء الأخرى أبرزها مواطنه توماس توخيل، والبرتغالى سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو.

جوندوجان: فليك مدرب عظيم

وتحدث  جوندوجان عن شائعات تدريب هانز فليك مدربه السابق فى ألمانيا لفريق برشلونة قائلًا:" هذه ليست منطقتى، ولكن كل ما يمكننى قوله هو أنه ليس فقط شخصًا رائعًا ولكنه أيضًا مدرب عظيم".

وأضاف:" لقد وصل إلى المنتخب الوطنى في وضع صعب للغاية، لكنه كان دائمًا صادقًا وكنت أحترمه كثيرًا.

ويبدو أن فليك هو من سيخلف تشافى بالفعل بسبب صداقته القوية مع بينى زاهافى الصديق المقرب من خوان لابورتا رئيس برشلونة

صراع ثلاثي ألماني على تدريب برشلونة

لا يزال المدرب الألمانى هانز فليك يحاول بكل قوته من أجل الحصول على وظيفة المدير الفنى لبرشلونة بنهاية الموسم الجارى بعدما أعلن تشافى هيرنانديز رحيله عن تدريب الفريق.

وأوضح تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لبرشلونة رغبته فى الرحيل عن تدريب الفريق مانحًا الفريق فرصة جيدة للتفكير فى مدرب آخر للتغير وهو ما يحتاجه النادى فى الفترة المقبلة.

ويعانى برشلونة محليًا وأوروبيًا على صعيد النتائج وهو ما دفع تشافى لإعلان رغبته بالرحيل عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم.

ووضعت إدارة برشلونة ثلاثة أسماء لمدربين ألمان، وهم الحلم الأكبر يورجن كلوب الذى سيرحل عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم بعد تسع سنوات رفقة الريدز، وتوماس توخيل المحتمل رحيله عن تدريب بايرن ميونيخ فى نهاية الموسم، وهو ما جعل ممثليه يعرضون خدماته على مسئولى البلوجرانا، وأخيرًا هانز فليك المدعوم بصديق لرئيس البرسا خوان لابورتا.

وقدم الألمانى هانز فليك، المدرب السابق لمنتخب ألمانيا، تضحية كبيرة من أجل التواجد على رأس الجهاز الفنى لبرشلونة، الصيف المقبل.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورت ألمانيا"، انتشرت أنباء مؤخرا حول إقالة توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، بالإضافة للتواصل مع عدد من المدربين لخلافته بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.