رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن مدرب منتخب مصر

نشر
الأمصار

 غادر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، المستشفى بعد الوعكة الصحية التي لحقت به في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتعرض "العميد" لوعكة صحية عقب عودته إلى القاهرة، قادما من الإسماعيلية، بعد حضور لقاء الدراويش والزمالك، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري.

وتم نقل المدير الفني للفراعنة إلى المستشفى للخضوع لبعض الفحوصات، قبل المغادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد استقرار حالته الصحية.

كان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرآ من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الاسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الاسماعيلية للقاهرة.

بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على اجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

وحسم التعادل السلبى قمة أولاد العم بين الإسماعيلى والزمالك التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، فى أول لقاء رسمى للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3، وتلقى الفريق 3 هزائم، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

سيطر الإسماعيلى على الدقائق الأولى وحاول الوصول لمرمى محمد صبحى فى أكثر من فرصة عن طريق نادر فرج وعبد الرحمن مجدى، وفى الدقيقة 14 كاد أحمد زيزو أن يسجل هدف التقدم من كرة مباغتة تصدى لها الحارس أحمد عادل عبد المنعم.