رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوايت يورك: مانشستر يونايتد يحتاج إلى سون ودي يونج

نشر
الأمصار

طالب المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا دوايت يورك، إدارة الشياطين الحمر بضم كل من،  الكورى سون هيونج مين، جناح توتنهام هوتسبير والهولندى فرينكى دى يونج، لاعب خط وسط برشلونة الإسبانى.

ويملك دى يونج عقدًا مع البلوجرانا حتى يونيو عام 2026، فيما يمتلك سون تعاقدًا مع النادى اللندنى لصيف 2025.

وقال يورك في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية:" عتقد أن مان يونايتد بحاجة إلى مهاجم، لاعب يتمتع بخبرة أكبر بالدورى الإنجليزى، ولاعب مثل سون بالنسبة لى سيكون رائعًا".

وأضاف مهاجم اليونايتد التاريخى: "سون ليس مثل هارى كين، لكنه لا يزال يتمتع بالطاقة ويسجل الكثير من الأهداف".

وتابع: "جميع الأندية تتنافس، وسيكون الحصول على هذا النوع من اللاعبين أمرًا صعبًا، خاصة إذا لم يتأهل مانشستر يونايتد لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وواصل يورك تصريحاته قائلًا:" أعتقد أن دى يونج سيكون مناسبًا لخط وسط مانشستر يونايتد".

واختتم:" سيمنحنا اللاعب الهولندى قليلًا من الإبداع والتناغم فى وسط الملعب، هو أمر قادر على القيام به، لقد تعلم كل ذلك فى برشلونة، إنهم ملوك وسط الملعب فى العالم".

يذكر أن السير جيم راتكليف بدأ بتعاقدات على مستوى الهيكلة الإدارية، بتعيين مدير تنفيذى للنادى، ثم يحاول التعاقد مع دان أشورث قائد نهضة نيوكاسل يونايتد.

هويلوند يقود مانشستر يونايتد لإسقاط لوتون في الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر يونايتد انتصاراته بإسقاط لوتون تاون في عقر داره بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثنائية اليونايتد جاءت في أول 7 دقائق عن طريق راسموس هويلوند، فيما سجل كارلتون موريس هدف لوتون الوحيد (ق 14).

الانتصار رفع رصيد اليونايتد للنقطة 44 في المركز السادس، فيما ظل لوتون تاون عند 20 نقطة في المركز السابع عشر.

37 ثانية كانت كافية لليونايتد من أجل مباغتة أصحاب الأرض بهدف مبكر بعدما استغل هويلوند خطأ فادحا من بيل، الذي حاول إعادة الكرة للحارس كامينسكي، لكن المهاجم الدنماركي انقض عليها وراوغ الأخير قبل وضع الكرة في الشباك.

وعاد يونايتد لتهديد مرمى لوتون بتسديدة قوية أطلقها راشفورد من على حافة منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت مسارها، إلا أن حارس أصحاب الأرض تصدى لها ببراعة.

ومع حلول الدقيقة 7، عزز يونايتد تقدمه بعدما أطلق جارناتشو تسديدة على الطائر، لترتطم الكرة في صدر هويلوند قبل أن تتحول إلى الشباك.