رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيب جوارديولا: مسيرتي لا تسمح لي بنصح هالاند

نشر
الأمصار

يرى مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن فريقه لم يقدم المطلوب منه في الشوط الأول، ليتعادل مع ضيفه تشيلسي (1-1) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "كانت مباراة جيدة.. الشوط الثاني كان أفضل بكثير من الأول".

وواصل: "لم نتمتع بالإيقاع الصحيح في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بزيادة كل شيء، وكان الأداء جيدًا حقًا، لكننا لم نتمكن من الفوز".

وأضاف: "سنحت لنا الكثير من الفرص، كان يجب أن نسجل، لأننا كنا قريبين جدًا، لكن هذا هو الحال.. لمواجهة فريق بهذا المستوى، عليك أن تلعب لمدة 94 دقيقة.. اليوم لم يحدث ذلك".

وتابع: "أنا دائمًا إيجابي.. قام الفريق بكل شيء، وهذا يكفي.. سنواصل يوم الثلاثاء (أمام برينتفورد)، لن يلعب فريق آخر في اليوم ذاته، لأننا كنا في السعودية للفوز ببطولة العالم للأندية هناك.. سنحاول التعافي ولعب مباراة جيدة".

وتحدث جوارديولا عن كم الفرص، التي أهدرها نجمه إيرلينج هالاند أمام البلوز، قائلًا: "لقد لعبت لمدة 11 عامًا، وسجلت 11 هدفًا، لذا لا يمكنني تقديم الكثير من النصائح لإيرلينج".

وأردف: "في المرة التالية سيسجل.. خلال الشوط الأول لم نقدم أداءً جيدًا، وهذا ما يتعين علينا تحسينه".

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام تشيلسي في البريمرليج

اكتفى مانشستر سيتي بالتعادل مع ضيفه تشيلسي 1-1 مساء السبت، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي أولا عبر رحيم سترلينج (ق 42)، قبل أن يعادل رودري النتيجة لسيتي (ق 83).

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري:

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 53 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول، وله مباراة مؤجلة، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

وكاد مانشستر سيتي يصعق ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، عندما لحق جوليان ألفاريز بتمريرة إيرلينج هالاند، قبل أن يسدد بجانب القائم البعيد.

وكان بتروفيتش حارس تشيلسي محظوظا عندما خرج من مرماه لالتقاط الكرة دون أن ينجح، قبل أن يتابعها مدافع مانشستر سيتي روبن دياز بين يدي الحارس الصربي في الدقيقة التاسعة.

وأضاع هالاند فرصة لإحراز التعادل في الدقيقة 12، عندما تابع برأسه عرضية ألفاريز فوق المرمى.