رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يُواجه لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل «مانشستر يونايتد» ضيفًا على «لوتون تاون»، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب «كينلورث رود»، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الجارى برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتصدر فريق ليفربول برصيد 54 نقطة.

ويطمح اليونايتد لمواجهة صحوته الأخيرة في المسابقة، بعدما حقق الفوز في مواجهاته الثلاث الأخيرة على حساب كل من وولفرهامبتون، وست هام يونايتد وأخيرًا أستون فيلا، بينما تلقى لوتون تاون، هزيمة ثقيلة على ملعبه في الجولة الماضية أمام فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول على لوتون تاون، بهدف نظيف، والذي أقيم يوم 11 نوفمبر الماضي على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

ولم يخسر فريق الشياطين الحمر في جميع المسابقات في عام 2024، وقد فاز في كل من مبارياتنا الثلاث الأخيرة في الدوري، بما في ذلك الانتصارات على وولفرهامبتون وأستون فيلا.

وفي نفس الجولة، يستضيف فريق شيفيلد يونايتد نظيره فريق برايتون، في تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "برامول لين".

الدوري الإنجليزي يُوافق على صفقة بيع مانشستر يونايتد

وافق الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل رسمي على عرض الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف للإستحواذ الجزئي على مانشستر يونايتد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، فإن الإستحواذ الجزئي من السير جيم راتكليف على مانشستر يونايتد سيكتمل، في الأيام القادمة حيث تم التصديق الرسمي من الدوري الإنجليزي.

أضافت، إنه سيتم الانتهاء من الصفقة في غضون أيام حيث ينتظر النادى تصديقا جديدا من قبل الإتحاد الإنجليزي بعد موافقة رابطة البريميرليج.

وأوضحت "تيليجراف" إنه كجزء من صفقة إستحواذ جيم راتكليف على حصة أقلية من مان يونايتد، سيتولى قسم INEOS الرياضي التابع لراتكليف السيطرة على عمليات كرة القدم في النادى.

ويُواصل مانشستر يونايتد نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي بفوزه على أستون فيلا 2-1 في الجولة الـ 24، ليرفع رصيده للنقطة 41 في المركز السادس بجدول المسابقة.