رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة 25 من بطولة الدوري التركي

نشر
الأمصار

تواجد لاعب منتخب مصر الوطني محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

ونشرت شبكة Fanatik التركية، التشكيلة المثالية للجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز والتي جاءت كالتالي:

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة 25 من بطولة الدوري التركي

وحقق فريق طرابزون سبور فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 50 وباردى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التي اليوم على معلب شينول جونيش.

شارك محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في المباراة منذ البداية وحصل علي كارت اصفر في الدقيقة 5 بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.

طرابزون ضد هاتاي

بهذه النتيجة يحتل طرابزون المركز الثالث مؤقتا برصيد 40 نقطة ، حيث خاض 25 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاى سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة حيث خاض 25 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10مباريات وخسر في 9 مباريات.

وإجمالا شارك تريزيجيه فى 16 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.

وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور إلى التأهل لدور الثمانية في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي بعدما سجل هدف الحسم  في شباك فريق جنتشليربيرليجى ليفوزوا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

ولجأ الفريقين الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.

وإجمالا شارك تريزيجيه فى 15 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026