رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يخسر أمام أودينيزي بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تلقى فريق «يوفنتوس» هزيمة مُفاجئة أمام ضيفه «أودينيزي» بهدف نظيف أحرزه المدافع جيانيتي في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023/24.

بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 53 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل أودينيزي المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 24 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 8 مباريات.

بدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من  (3-5-2): تشيزني؛ جاتي، بريمر، أليكس ساندرو؛ ويا، ماكيني، لوكاتيلي، رابيو، كامبياسو؛ ميليك، كييزا، وجاء تشكيل أودينيزي ضد يوفنتوس كالتالي: (3-5-2): أوكوي؛ بيريز، جيانيتي، كريستنسن؛ ايهزيبو، لوفريك، والاس، ساماردزيتش، زيمورا؛ توفين، لوكا.

ويعد دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي، كما يتوهج مؤخرا إذ سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات.

يوفنتوس وبايرن ميونخ يتنافسان على خط جوهرة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن هناك صراعا شرسا بين يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني لضم لاعب الوسط الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد والذى ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

وبحسب موقع ديفنسا سنترال، فإن هناك مفاوضات مكثفة من نادى يوفنتوس لضم لاعب الوسط المخضرم فى محاولة لاستغلال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى الآن.

كما أفاد موقع ديفنسا سنترال عن انضمام أحد الأندية الكبرى في أوروبا، إلى سباق التعاقد مع الألماني توني كروس، وهو بايرن ميونخ الذي يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.

ويرى بايرن أن انتهاء عقد كروس مع ريال مدريد هذا الموسم، فرصة مثالية ويجب استغلالها، لا سيما والصفقة تأتي بطلب مباشر من توماس توخيل مدرب البافاري.

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل ضد إمبولي بالدوري الإيطالي

تعادل فريق يوفنتوس ضد نظيره إمبولي بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.