رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميليك وكييزا يقودان هجوم يوفنتوس ضد أودينيزي فى الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ماسيميليانو أليجرى المدير الفني لفريق يوفنتوس تشكيل مواجهة أودينيزى في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2023/24.

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي

يوفنتوس (3-5-2): تشيزني؛ جاتي، بريمر، أليكس ساندرو؛ ويا، ماكيني، لوكاتيلي، رابيو، كامبياسو؛ ميليك، كييزا، وجاء تشكيل أودينيزي ضد يوفنتوس كالتالي: (3-5-2): أوكوي؛ بيريز، جيانيتي، كريستنسن؛ ايهزيبو، لوفريك، والاس، ساماردزيتش، زيمورا؛ توفين، لوكا.

 

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي

 

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 53 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين. بينما يحتل أودينيزي المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 13 مباراة وخسر في 8 مباريات.

يوفنتوس ضد أودينيزي

ويسعي يوفنتوس، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمطاردة غريمه إنتر ميلان على صدارة  المسابقة والمنافسة على لقب الدورى الإيطالي .

فيما سيحاول فريق أودينيزي تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز للتقدم للمراكز الامامية والهروب من دوامة الهبوط.

 

ويفتقد يوفنتوس في مواجهة أودينيزي، خدمات هدافه الصربي دوسان فلاهوفيتش، حيث يعاني من مشكلة عضلية تعرض لها ضد إنتر ميلان بالجولة الماضية، ولذلك غاب عن التدريبات هذا الأسبوع.

ولم يشارك فلاهوفيتش في الحصة التدريبية التي أجراها يوفنتوس، وأدى مرانا فرديا، وتأكد أنه لن يشارك في اللقاء.

ويعد دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي، كما يتوهج مؤخرا إذ سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات.

يوفنتوس يحدد 40 مليون يورو لبيع مهاجمه الشاب الصيف المقبل

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي 40 مليون يورو حدا أدنى لأى نادٍ يرغب فى التعاقد مع لاعبه الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، المعار إلى فروزينوني، بعد تألقه هذا الموسم وظهور رغبة فى التعاقد معه من أكثر من نادٍ.

وأظهرت أندية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن اهتمامها بالتعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء إعارته، إلا أن نادى يوفنتوس قرر عدم النظر لأى عروض تقل عن المبلغ المحدد.

من ناحية أخرى، هناك صراع شرس بين الثنائي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني لضم لاعب الوسط الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات مكثفة من نادي يوفنتوس لضم لاعب الوسط المخضرم، في محاولة لاستغلال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتي الان، وأفاد موقع ديفنسا سنترال عن انضمام أحد الأندية الكبرى في أوروبا، إلى سباق التعاقد مع الألماني توني كروس، وهو بايرن ميونخ الذي يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.

ويرى بايرن أن انتهاء عقد كروس مع ريال مدريد هذا الموسم، فرصة مثالية ويجب استغلالها، لا سيما والصفقة تأتي بطلب مباشر من توماس توخيل مدرب البافاري.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ سيحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، بسبب الرحيل المحتمل لليون جوريتسكا وجوشوا كيميش في الصيف المقبل.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أنه بذلك سيكون بايرن نادٍ فريق يستهدف التوقيع مجانا مع كروس، بعد اتصالات يوفنتوس مع اللاعب.