رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري حمدي فتحي في التشكيل المثالى بالدوري القطري لشهر ديسمبر

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري القطري التشكيل المثالى لشهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتوقف الدوري لمشاركة منتخب قطر فى كأس أمم آسيا بخلاف تنظيمها للبطولة. وجاء حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني والوكرة ضمن تشكيل الأفضل لشهر ديسمبر.

وجاء تشكيل شهر ديسمبر كالتالي :

 

حراسة المرمى: جاسم الهيل (العربي)

الدفاع: جاسم جابر (العربي)، بوعلام خوخي (السد)، بيدرو ميجيل (السد)، أوتافيو (السد)

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، عبد العزيز حاتم (الريان)، بلاتا (السد)، رافينيا (العربي)، عمر سيكو (الأهلي)

الهجوم: بغداد بونجاح (السد)

وخاض حمدي فتحي مباراتين مع الوكرة في الدوري القطري خلال شهر ديسمبر، ضد الدحيل ومعيذر، وسجل هدفًا كما صنع آخر فى لقاء الدحيل.

حمدي فتحي: فوزنا على الدحيل يدفعنا للمنافسة على لقب الدوري القطري

أعرب الدولي المصري حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة عن سعادته بتحقيق الفوز على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أن هذا الفوز يدفع فريقه للمنافسة على لقب الدوري القطري.

وقاد لاعب الوسط المصري حمدي فتحي فريق الوكرة لانتصار صعب بنتيجة 3-2 على حساب مضيفه الدحيل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "عبدالله بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري نجوم قطر.

وقال اللاعب في تصريحاته عقب المباراة: "حققنا فوزا مهما سيكون دافعا لنا للمنافسة على اللقب بعد الصعود للمركز الثاني في جدول الترتيب عقب هذه النتيجة التي حققنا أمام فريق كبير لكننا نجحنا في قلب التاخر لفوز وثلاث نقاط مهمة".

وأضاف في تصريحات نشرها موقع "ستاد الدوحة" القطري: "الانتصار على الدحيل حافز مهم بالنسبة لنا قبل انطلاق القسم الثاني، والوكرة يستحق أن يكون منافسا هذا الموسم في ظل ما يقدمه من مستوى عال في المواجهة السابقة" .

وتابع فتحي: لعبنا المباراة بتركيز كبير وسوف نبني على هذا الأداء في المستقبل لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خاصة في ظل الأجواء الإيجابية بالفريق.

الدحيل ضد الوكرة
 

وأحرز يوسف أيمن الهدف الأول للدحيل في الدقيقة السابعة، وعدل جيلسون دالا للوكرة في الدقيقة الـ27 بعد تمريرة حاسمة من حمدي فتحي.

وأضاف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثاني لأصحاب الأرض فى الوقت الضائع من الشوط الأول، من علامة الجزاء، وعدل عمر على للضيوف في الدقيقة الـ74.

وخطف المصري حمدي فتحي هدف الفوز القاتل للنواخذه فى الدقيقة الـ77 من تسديدة صاروخية بعد أسيست من ديلسون دالا.

وبهذه النتيجة، يقفز الوكرة لوصافة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 24 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن السد صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد الدحيل عند النقطة رقم 17 في المركز الخامس.