رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فارس كرم يُشعل الأجواء في جولته الغنائية بأمريكا

نشر
الأمصار

أشعل الفنان اللبناني فارس كرم، الأجواء في ثاني حفلات جولته الغنائية في أمريكا، بمدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته، وذلك بعد إحياء حفله الأول يوم 3 فبراير في ولاية نيو جيرسي.

 

يذكر أن آخر ألبوم فارس كرم، حمل اسم "فارس كرم 2023"، حيث جاءت أولى أغنياته بعنوان "يسقط كل حدا"، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ، وصوّرها كليب مع المخرج  جاد شويري.

 

وطرح الفنان فارس كارم، "عالسريع" وهى ثانى أغنيات ألبومه الذى يحمل اسم "فارس كرم 2023"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ.

 

كان طرح فارس كرم أولى أغاني ألبومه الجديد "فارس كرم 2023" بعنوان "يسقط كل حدا"، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ، وصوّرها كليب مع المخرج  جاد شويري.

يذكر أنّ ألبوم فارس كرم الجديد يضم 6 أغنيات باللهجة اللبنانية، ومن المقرّر أن يطلق الأغاني تباعاً وبشكل أسبوعي، حتى تحصل كل أغنية على وقت كافى لتحقيق نجاحها على المنصات.

وكان المطرب اللبناني فارس كرم، طرح أغنية بعنوان "هالله هالله يا دني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج سام كيال.

يذكر أن آخر ألبومات فارس كرم، ألبوم "44:36" والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك".

 

أغنية "موضوع رجوعنا" لتامر حسني تحقق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب


تصدرت أغنية "موضوع رجوعنا" للنجم تامر حسنى التريند بعد طرحها، واقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وشاركته بالتمثيل فى الكليب الفنانة رانيا منصور، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى.

وكان تامر حسني طرح مؤخرًا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، وظهرت معه خلاله الفنانة ثراء جبيل، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر على فتح الله.

يذكر أن تصدر النجم تامر حسني القائمة السنوية لأكثر الفنانين المصريين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بـ3 مليارات و500 مليون مشاهدة، وضمت القائمة كلا من "أحمد سعد، محمد حماقي، شيرين، حمزة نمرة، حمادة هلال، تامر عاشور، محمود العسيلي، رامي صبري، روبي".