رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس لاعب الشهر في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

توج الصربى دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، بجائزة أفضل لاعب فى منافسات الدوري الإيطالي عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها بقميص السيدة العجوز فى الشهر الأول بالعام الجارى 2024.

وكتب الحساب الرسمى لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة التواصل الإجتماعي "إكس": "ستة أهداف وتمريرة حاسمة فى أربع مباريات الشهر الماضي.. تهانينا للاعب الشهر في يناير دوسان فلاهوفيتش".

ويحتل فريق يوفنتوس، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024، برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة.

GF6KA8GWkAA-qnZ

سيموني إنزاجي بعد الفوز على يوفنتوس: الطريقة التي لعبنا بها تسعدنا جدًا

شدد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على أن فريقه حقق فوزا مستحقا على يوفنتوس، مؤكدًا أن الفريق عمل بشكل جيد ونجح في تحجيم قدرات اليوفي تماما "في مباراة حصل فيها حارس النيراتزوري على راحة".

سومير لم يختبر بأي فرصة طوال اللقاء الذي حقق فيه النيراتزوري الفوز (1-0)، بالجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي خلال تصريحاته لشبكة "DAZN": "لقد حققنا فوزا مهما ومستحقا تماما، وهو ما أراده الفريق بأكمله".

وأضاف "الطريقة التي لعبنا بها وأحكمنا سيطرتنا على المباراة تسعدنا جدا، وساهمت الجماهير في دفعنا للأمام من فترة الإحماء وحتى صافرة النهاية وما بعدها".

وتابع: "مع ذلك، هي مجرد خطوة واحدة في رحلة طويلة، يوفنتوس وميلان لم يستسلما".

وأشاد سيموني بحارس يوفنتوس تشيزني، الذي أنقذ فرصتين محققتين، وعن ذلك قال مدرب الإنتر: "لقد أبقى المباراة مفتوحة بتصديه المذهل لكرة باريلا وأرناوتوفيتش، لكنني رأيت فريقي في حالة تركيز وسمحنا لليوفي بهجمة مرتدة واحدة في 95 دقيقة".

واستطرد: "سومير حصل على قسط من الراحة هذا المساء لكننا مازلنا نعلم أنه يتعين علينا التماسك للنهاية، اللاعبون عملوا بطريقة مثالية لمدة 7 أشهر حتى الآن وعلينا أن نستمر، الديربي مجرد نقطة انطلاق".

وأكمل: "علينا أن نواصل العمل، أمام يوفنتوس الذي دافع بعمق وكان لديه متخصصون رائعون بالهجمات المرتدة، لم نخاطر سوى مرة واحدة فقط من كرة ماكيني، ويمكننا دائما أن نفعل ما هو أفضل".