رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أعمالها الغنائية "دهب"

نشر
الأمصار

طرحت منذ قليل الفنانة شيرين عبد الوهاب أحدث أعمالها الغنائية “دهب”، ضمن ألبومها الجديد، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب الخاص بالشركة المنتجة “روتانا”.

أغنية “دهب" تتعاون فيها شيرين عبد الوهاب خلال الأغنية مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

وفي وقت لاحق كانت قد كشفت الصفحات الرسمية الخاصة بشركة "روتانا" على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن برومو قصير لأغنية جديدة تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرحها قريبا، والتي تحمل اسم "الدهب".

كما وأيضًا روج الشاعر الغنائي تامر حسين لهذه الأغنية وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر قائلًا: "قريبًا، شيرين عبد الوهاب، أول أغانيا في ألبومها الجديد الدهب".

 

كلمات أغنية “دهب”

وتقول كلمات أغنية الدهب: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا
عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

محمد رمضان يطرح أغنية «عربي»

طرح الفنان المصري محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية "عربي"، التي قدمها بالتعاون مع الرابر الأمريكي الشهير "Future".

ونشر محمد رمضان فيديو كليب الأغنية عبر قناته الرسمية في يوتيوب، بعد أيام من الترويج للعمل الغنائي عبر حساباته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وشوّق "رمضان" جمهوره للأغنية الجديدة قبل أيام، وظهر في أحد الفيديوهات وهو يحمل صقرًا، وعلق: "ARABI Is Coming.. ثقة في الله نجاح".

 

وتفاعل متابعو محمد رمضان مع منشوره بشكل كبير، وظهر "رمضان" في المقطع الثاني مع مغني الراب "Future"، وكانا يلعبان النرد "الطاولة".

 

سفير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

يأتي طرح الأغنية بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين محمد رمضان سفيرًا جديدًا للاتحاد.

وعلق محمد رمضان على اختياره قائلًا: "سعدت وتشرفت".

وجاء اختيار "رمضان" بعد مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية ومساهمته في الأغنية الرسمية للبطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال "رمضان" وقت مشاركته في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية: "أفتخر بأنني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا، وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول علي بعد ربنا.. ثم جمهوري العربي الغالي، ثقة في الله نجاح مستمر".