رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتهام جاكوب إلوردي بالاعتداء على مراسل بسبب "نكتة"

نشر
الأمصار

اتُهم الممثل الشاب "جاكوب إلوردي" بالاعتداء على مراسل بسبب "نكتة"، حيث كشف المراسل الذى يدعى  جوشوا فوكس، من محطة KIIS FM الأسترالية، إنه تعقب نجم Saltburn إلى حانة في سيدني عندما سمع أن الممثل كان في المدينة.

لكن السيد فوكس ادعى أن الشاب البالغ من العمر 26 عامًا غضب عندما طلب منه ملء حاوية فارغة بماء الاستحمام، في إشارة إلى مشهد Saltburn الشهير، وتقول الشرطة في نيو ساوث ويلز إنها تحقق في الاعتداء المزعوم.

وشوهد إلوردي، وهو في الأصل من مدينة بريسبان الأسترالية، في أحدى الأماكن  بفندق كلوفيلي المطل على الشاطئ في جنوب شرق سيدني، وفي حديثه في برنامج Kyle and Jackie O Breakfast Show، قال فوكس إنه اقترب من الممثل خارج المبنى، وفي تسجيل أصدرته KIIS FM، يمكن سماع السيد الوردي وهو يطلب عدم التصوير.

وقال فوكس لمضيفيه كايل سانديلاندز وجاكي هندرسون إنه وافق على التوقف "لأن النكتة لم تصل"، لكن إلوردي "واجهني مباشرة" وطالبه بحذف أي لقطات.

وقال المنتج الإذاعي إنه رفض بسبب شعوره "بالترهيب" وحفاظا على التسجيل كدليل على المواجهة المزعومة، ومن ثم أكد فوكس:" لقد تغيير ألوردى ودفعني إلى الحائط ويداه على حلقي".

وأكدت الشرطة لبي بي سي نيوزبيت أنها تحقق في الاعتداء المزعوم على فوكس يبلغ من العمر 32 عاما على يد ألوردى الذي يبلغ من العمر 26 عاما.

وأضاف الضباط أن الرجل الأكبر سنا لم يصب بأذى في المشاجرة.

جاكوب إلوردي يُشارك أفكاره حول الموسم الثالث القادم من "Euphoria"

شارك الممثل العالمي "جاكوب إلوردي" أفكاره حول الموسم الثالث القادم من Euphoria، في حديثه إلى جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، حيث سُئل إلوردي عن حالة الدراما المراهقة Euphoria التي حققت نجاحًا كبيرًا على شبكة HBO وما إذا كان التصوير سيبدأ قريبًا.

وصرح إلوردي قائلا:" أتمنى أن يبدأ التصوير قريبا"، في رده، كما أشار إلوردي الذي يلعب دور الممثل العدائي نيت جاكوبس، إلى الفجوات الممتدة لسنوات بين كل موسم من مواسم المسلسل، والتي أدت إلى أن يظهر طاقم الممثلين أكبر سنًا بشكل كبير على الرغم من أن أحداث المواسم متتابعة بشكل كبير.

تم عرض الموسم الأول من Euphoria لأول مرة في عام 2019، ووصل الموسم الثاني في عام 2022، ومن المتوقع إصدار الموسم الثالث في وقت ما من العام المقبل 2025، وهذا سيؤد هذا إلى فترة ست سنوات عبر تواريخ الإنتاج للمسلسل الذي يتم تحديده خلال ثلاث سنوات من بعضها البعض.

محادثات مع جيني روبي جين للانضمام للموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA

كشفت تقارير صحفية عن أن منتجي مسلسل EUPHORIA، يجرون محادثات مع المغنية الكورية  “جيني روبي جين”، للانضمام لفريق عمل الموسم الثالث من المسلسل الشهير.

وأوضحت التقارير، أن في حال موافقة جيني علي الانضمام للأبطال الموسم الثالث، فإنها ستظهر كأحد صديقات شخصية Madie.

‏يُذكر أن الموسم الثالث لمسلسل EUPHORIA، سيبدأ تصويره في النصف الثاني من هذا العام على أن يعرض على شاشة HBO في عام 2024.