رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يُخطط لضم لاعبين من "كريستال بالاس وإيفرتون" في الصيف

نشر
مايكل أوليس
مايكل أوليس

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالثنائي "مايكل أوليس" لاعب كريستال بالاس و "جراد برانثويت" لاعب إيفرتون الصيف المُقبل، حيث يتطلع جيم راتكليف مالك النادي إلى إصلاح سياسة الانتقالات والتعاقدات وتقليص دور المدير الفني إريك تن هاج.

ويحظى أوليس بإعجاب العديد من الأندية، بينما يقدر إيفرتون قيمة برانثويت بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني، ويراقب مانشستر يونايتد كلا اللاعبين استعدادا لتقديم عروض رسمية لأنديتهما في الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غياب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لمدة تصل إلى 8 أسابيع، عقب إصابته بالتواء في الرباط الجانبي للركبة، تعرض لها خلال مواجهة الفريق ضد وست هام بالدوري والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

وجاء في بيان عبر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد: "تعرض ليساندرو مارتينيز لإصابة في الرباط الجانبي لركبته، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع على الأقل".

وأضاف مانشستر يونايتد: "غادر المدافع الأرجنتيني الملعب في الدقيقة 71 خلال فوزنا 3-0 على وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد".

واختتم مانشستر يونايتد بيانه: "نتمنى جميعًا الشفاء العاجل لليتشا ونتطلع إلى رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب في وقت لاحق من الموسم".

مانشستر يونايتد يكتسح وولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد، فوزا مستحقا على ضيفه وست هام يونايتد 3-0 مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد، راسموس هويلوند (23) وأليخاندرو جارناتشو (49 و84).

وبدأ وست هام مسلسل فرص اللقاء في الدقيقة العاشرة، عندما ارتقى توماس سوتشيك لركلة ركنية، فارتدت رأسيته من زميل له قبل أن يتصدى بها الحارس الكاميروني أندي أونانا.

ووصلت الكرة من عرضية إلى سوتشيك داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، فاستدار قبل التسديد، لكن محاولته ارتدت من قدم المدافع هاري ماجواير وذهبت إلى ركينة لم تثمر في الدقيقة السابعة عشرة.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح وست هام، نفذها المتخصص جيمس وارد بروس في الحائط البشري بالدقيقة 20.  

مانشستر يونايتد يسحق نيوبورت كاونتي برباعية في كأس الاتحاد الإنجليزي

نجا مانشستر يونايتد من مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على نيوبورت كاونتي في عقر داره (4-2)، الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع.