رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيلر مايك: سيتم تبرئتي بحفل جرامي 2024

نشر
كيلر مايك
كيلر مايك

صرح مغني الراب كيلر مايك إنه "سيتم تبرئتى من جميع التهم" بعد اعتقاله اثناء حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، حيث تم القبض على مغني الراب، الذي فاز بجائزة أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب عن أغنيته "Scientists & Engineers"، بالإضافة إلى أفضل ألبوم راب لـ "Michael" ليلة الأحد مكبل اليدين بعد انتهاء الحفل.


وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنه تم احتجازه بسبب مشاجرة جسدية داخل مكان الحدث يوم الأحد، وفقًا لبي بي سي نيوز.

وأصدر كيلر مايك بيان، الذى أكد من خلاله:" أريد أن أشير إلى أنه في الليلة الماضية، تلقيت أنا وفريقي عددًا من المكالمات من المعجبين والزملاء المعنيين الذين يريدون معرفة ما إذا كنت بخير، وأنا أقدر كثيرًا الاهتمام والدعم، لكنني أفضل من أن أكون على ما يرام".

وتابع مايك في بيانه:" كان يوجد ضغط كبير في الدخول إلى الحفل، ومن ثم حدث التباس حول الباب الذي يجب أن ندخله منه أنا وفريق، وواجهنا حارسًا أمنيًا، لكن فريقي وأنا لدينا ثقة تامة في أنه سيتم تبرئتي في النهاية من جميع التهم".

كما قلل مغني الراب من أهمية الاعتقال أثناء ظهوره في برنامج Big Tigger Morning Show.

وأضاف: "لقد واجهتنا بعض الصعوبات ولكننا احتفلنا طوال الليل، وكأن شيء لم يحدث، نحن الفائزون، هذا كل شيء."

ديزنى بلس تعلن إلغاء الموسم الجديد من Secrets of Sulphur Springs

قررت منصة ديزنى بلس إلغاء مسلسل Secrets of Sulphur Springs بعد ثلاثة مواسم، وهو العمل الثانى الذي تلغيه قناة ديزني في الأسابيع الأخيرة، بعد مسلسل Bunk’d، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف المنصة عن سبب لإلغاء العمل.

تفاصيل المسلسل

ودار مسلسل حول   Secrets of Sulphur Springs، اكتشاف جريفين وهاربر ألغازًا جديدة حول  The Tremont، وتتبع Harper الشبح الحقيقي الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي لمعرفة المزيد عن علاقة عائلتها بالفندق، وذلك عندما يتم أخذ مصدر الطاقة لآلة الزمن عن غير قصد وتختفي البوابة، وبالتالى تصبح هاربر محاصرة في الماضي مع عمها سام وجدها الأكبر إيليا، بينما تترك جدتها الكبرى ديزي تتنقل في الحاضر، بمساعدة سافانا من حياتها الجديدة في عام 1962، حاول الأصدقاء إصلاح آلة الزمن وإعادة البوابة قبل فوات الأوان وتتغير حياتهم إلى الأبد.

تم تصوير الموسم الأول من Secrets of Sulphur Springs فى لويزيانا، ودار حول جريفين كامبل (بريستون أوليفر) البالغ من العمر 12 عامًا، والذي انقلب عالمه من قبل والده بن (جوش براتين)، بعد أن نقل العائلة من شيكاجو إلى الحصول على ملكية فندق مهجور، The Tremont، وبالتالي تعيش العائلة التي تضم أيضًا والدة جريفين، سارة (كيلي فراي)، وأخوته التوأم الأصغر، وايت (لاندون جوردون) وزوي (مادلين ماكجرو) في The Tremont.