رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله: استهدفنا ثكنة راميم بصاروخي بركان وحققنا إصابة مباشرة

نشر
صورة من قصف الموقع
صورة من قصف الموقع الإسرائيلي

أعلن حزب الله، عن استهداف مقاتليها ثكنة راميم بصاروخي بركان وحققوا بها إصابة مباشرة، بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية في المناطق الشمالية لفلسطين المحتلة بين المقاومة الإسلامية “حزب الله” وقوات الجيش الإسرائيلي.

 

الجيش الإسرائيلي وقوات حزب الله:

ونفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الإثنين 5-2-2024، وفقًا للتالي:

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 13:35 استهداف موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة.
2- الساعة 13:45 استهداف موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة.
3- الساعة 15:35 استهداف موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة للمرّة الثانية بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة.
4- الساعة 17:00 استهداف ثكنة يفتاح بالأسلحة الصاروخيّة وإصابتها إصابة مباشرة.

أعلن حزب الله، عن استهداف بالصواريخ موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحققوا إصابات مباشرة، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية بين المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” وقوات الجيش الإسرائيلي.

الاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله:

وأعلن حزب الله، عن مقتل 3 من صفوفه في جنوب لبنان، وذلك جراء تصاعد الاشتباكات والعمليات العسكرية بين الجيش الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية في لبنان.

وكان أعلن "حزب الله في لبنان"، أنه نفذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار "جيش الاحتلال الإسرائيلي" عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وفي محاول للتنديد وطرد المحتل الإسرائيلي الغاشم، أظهرت المقاومة الفلسطينية براعته وكفاءته من خلال اختراق الخط الحدودي وصولًا إلى عدد من المستوطنات الإسرائيلية وأسر عدد من قوات الاحتلال وهو ما أسقط كبرياء إسرائيل.

واشتعل "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، بعدما شنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، صباح السبت 7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، هجومًا قويًا غير مسبوق على إسرائيل جوًا وبحرًا وبرًا، أسفر عن مقتل 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.