رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يُحقق فوزًا كبيرًا على كالياري في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق "روما" فوزًا كبيرًا على "كالياري" بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة، على ملعب "الأولمبيكو"، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإيطالي.

وواصل روما انتصاراته مع دانيلي دي روسي المدير الفني للفريق للمباراة الثالثة على التوالي والذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج. دي روسي حقق الفوز في مباراتين مع روما أمام فيرونا و ساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري.

تقدم روما في الشوط الأول بثنائية بيليجريني وديبالا في الدقيقتين 2 و23، وفي الشوط الثاني أضاف باولو ديبالا هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، واختتم ديان هويسين الرباعية في الدقيقة 59.

روما ضد كالياري

الشوط الأول انتهى بتقدم روما بهدفين احرزهما بيليجريني في الدقيقة 2 وديبالا في الدقيقة 23، حيث نجح بليجريني في استغلال خطأ دفاع كالياري في التعامل مع الركلة الركنية الأولى بالمباراة محرزًا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، قبل أن يُضيف ديبالا الهدف الثاني من هجمة مرتدة منظمة.

الشوط الثاني كان لصالح روما من حيث الاستحواذ والأداء والنتيجة بعدما نجح لاعبو روما في إحراز هدفين في الشوط الثاني عن طريق ديبالا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء و ديان هويسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز كبير لروما برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة تقدم روما للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 11 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.

بينما يقبع كالياري في المركز 18 ، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 13  مباراة.

روما يُحقق فوزًا مُثيرًا على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

فاز فريق "روما" على حساب نظيره "ساليرنيتانا"، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "أريكي"، في الجولة الـ22، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

تقدم روما عن طريق باولو ديبالا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف لورينزو بلجريني الهدف الثاني في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 70 سجل ساليرنيتانا هدفه الوحيد عن طريق لاعبه جريجوريس كاستانوس.