رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. بيراميدز المصري يطيح بالبرتغالي باتشيكو

نشر
الأمصار

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، اليوم الاثنين، رحيل مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو.

 

 

وقال بيراميدز، في بيان رسمي: "قررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز".

وأضاف: "تمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق".

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة، بعد خوضه 8 مباريات.

وودع الفريق كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، الخميس الماضي، بعد الهزيمة أمام المصري (3-1) في ربع النهائي.

بسبب التونسي عمر العيوني.. فيفا يغرم بيراميدز 150 ألف دولار

أصدرت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، قرارا بتغريم بيراميدز بسبب مستحقات لاعبه السابق التونسي عمر العيوني.

وقضت لجنة فض المنازعات بالفيفا بتغريم بيراميدز 150 ألف دولار، بجانب فائدة قيمتها 5% من شهر أغسطس الماضي لصالح العيوني، مع إلزام  بسداد مستحقاته المالية المتأخرة.

ومن المقرر أن يلجأ مسؤولو بيراميدز للطعن على هذا الحكم، ثم التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية (كاس).

وانضم العيوني إلى بيراميدز في صيف 2019 قادما من جليمت النرويجي ورحل في يناير 2021، بعد فسخ عقده من جانب بيراميدز، وانضم إلى فاليرنجا النرويجي.

ويلعب عمر العيوني حاليا في صفوف فريق هاكين السويدي، ودافع عن ألوان منتخب تونس في 7 مباريات دولية.

 

رسمياً.. عبد الله السعيد ينضم للزمالك المصري

وقّع اللاعب المصري عبدالله السعيد رسمياً على عقود انتقاله لصفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، قادماً من نادي بيراميدز.

وحسم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة بيراميدز انضمام عبدالله السعيد، إذ تواجد الأخير داخل مقر النادي بميت عقبة، ووقّع رسمياً على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وتمسك مسؤولو نادي الزمالك، بإنهاء الصفقة مع بيراميدز لضم اللاعب وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وتم استلام الاستغناء الخاص باللاعب بعد شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه.

كما أنهى الزمالك صفقة سيف فاروق جعفر مقابل 6 ملايين جنيه، ليعود اللاعب مرة أخرى إلى صفوف الزمالك.

أيضاً اتفق مسؤولو الناديين على جدولة المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال نبيل عماد دونجا وعمر جابر إلى الزمالك، والتي تقدر بـ 18 مليون جنيه.