رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طبيب الزمالك يكشف مدة غياب أحمد فتوح عن الملاعب

نشر
الأمصار

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي اليوم الأحد، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، وأشار  إلى أن فترة العلاج تصل لمدة ٤ أسابيع.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم على فترتين بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

مجلس الزمالك يكرم عبد المنصف بعد رحيله عن الجهاز الفني

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك  على تكريم محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى السابق للفريق الأول لكرة القدم، بعد الفترة التي قضاها مع الفريق.

وعقد كل من هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، وكل من أحمد سليمان وهاني برزي وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس إدارة النادي جلسة مع مدرب الحراس السابق لتكريمه.

وأكد مجلس إدارة الزمالك لمحمد عبد المنصف  أن النادي يفتح ذراعيه له في أي وقت للتواجد في أي منصب يليق به كونه أحد أبناء النادي المخلصين.

ووجه الزمالك الشكر لمحمد عبد المنصف، بعدما تولى البرتغالي لويس فيسنتي منصب مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع البرتغالي جوزيه جوميز، لتولي تدريب القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف.

ووقع المدير الفني البرتغالي على عقود تدريب الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بمجلس الإدارة، وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد. 

يذكر أن جوزيه جوميز بدأ مسيرته في التدريب عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية.

وعمل كمدرب للأحمال في عدة أندية مثل: جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.