رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم: سعيدة بالتواجد بين الجمهور القطري والعربي

نشر
نجوى كرم
نجوى كرم

كشفت الفنانة نجوى كرم، عن سعادتها بالتواجد بين الجمهور القطري والعربي المتواجد والحاضر في دولة قطر على هامش بطولة كأس آسيا، متوجهة بالشكر لمن وجه لها الدعوة لإحياء حفل غنائي كبير هناك، وهو الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا وتميز بحسن التنظيم.

تصريحات عاجلة من الفنانة نجوى كرم:

يذكر أن الفنانة نجوى كرم صاحبة لقب "شمس الأغنية العربية"، أشعلت جوانب المسرح المكشوف في الحي الثقافي "كتارا" بطلتها وأغنياتها، وسط تفاعل وهتاف مستمر من الجمهور الحاضر في المسرح الذي لم يتوقف على مدار ساعة و40 دقيقة الغناء المتواصل مع أغنياتها، على أنغام وإيقاع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

وكانت غادرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى قطر لإحياء حفل غنائي في الدوحة 1 فبراير.

ونشرت نجوى كرم صورة لها عبر حسابها على تويتر وعلقت: التوجه إلى قطر، نتطلع إلى رؤيتكم في الأول من فبراير لنبدأ شهر فبراير بضجة كبيرة".

وأحيت نجوى كرم في وقت سابق واحدة من أقوى حفلاتها في الإمارات، احتفالا بليلة رأس السنة، وشاركها الحفل سلطان الطرب جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب.

الفنانة نجوى كرم تحيي حفل رأس السنة في دبي


أحيت نجوى كرم فقرتها الغنائية بمناسبة رأس السنة في دبي، وذلك بعدما أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فقرتها، وظهرت شيرين بخسارة ملحوظة في الوزن وبمعنويات مرتفعة، مرتدية فستانا من اللون الأزرق.

 

وأحيت نجوى كرم مؤخرا واحدة من أقوى حفلاتها في الإمارات احتفالا بليلة رأس وشاركها الحفل سلطان الطرب جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب.

نجوى كرم تحصد ملايين المشاهدات بجميع أغنيات ألبوم “كاريزما” السبعة


حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم “كاريزما” ملايين المشاهدات في موقع اليوتيوب، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منهم أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، و ألحان وتوزيع علي حسّون.

ألبوم نجوى كرم يحقق أعلى المشاهدات

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم “كاريزما” وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، والحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حقق أغنية “عشر دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.