رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. باريس سان جيرمان يحل ضيفاً على فريق ستراسبورج بالدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل فريق باريس سان جيرمان في العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضيفا ثقيلا على فريق ستراسبورج على ملعب المينو، في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الفرنسي.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بعد التعادل الإيجابى مع استاد بريست بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية، كما تعادل أيضا نادي ستراسبورج إيجابياً أمام نظيره نادي كليرمون فوت بهدف لكل فريق.

ويسعى لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان، لاستعادة سكة الانتصارات لمواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الفرنسي، حيث يحتل الفريق الباريسى المركز الأول برصيد 44 نقطة، حيث خاض 19 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، سجل لاعبو باريس 46 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق ستراسبورج المركز العاشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 19 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مباريات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 24 هدفا.

وستكون مباراة اليوم الـ74، حيث سبق أن التقى نادي باريس سان جيرمان بنظيره نادي ستراسبورج من قبل في 73 مباراة، حقق باريس الفوز في 40 مباراة، بينما حقق ستراسبورج الفوز في 13 مباراة، بينما حسم التعادل بينهم في 20 مباراة، وسجل لاعبو باريس 115 هدفا بينما تلقت شباكهم 65 هدفا.

باريس سان جيرمان يعلن رحيل ثاني لاعبيه في 2024

وفي وقت سابق، أعلن باريس سان جيرمان الاستغناء عن لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار بي إس جي في بيان عبر حسابه الرسمي عبر منصة إكس (تويتر سابقا) إلى إعارة مهاجمه الشاب نواه ليمينا لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأوضح البيان أن ليمينا سينتقل معارا للنادي الإنجليزي حتى 30 يونيو/ حزيران 2024 مع وضع بند الشراء.

وكان نواه ليمينا قضى الجزء الأول من الموسم الجاري معارا لسامبدوريا الإيطالي.

ويعد ليمينا من ناشئي بي إس جي وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي وأشركه لويس إنريكي مدرب الفريق في بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

وسيكون المهاجم الشاب ثاني الراحلين عن صفوف بي إس جي في يناير/ كتنون الثاني الجاري بعد إعارة لاعب الوسط الإيطالي الشاب شير ندور إلى سبورتنج براجا البرتغالي.