رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد أبو جبل: الأهلي لم يفاوضني بالمعسكر.. وخلافي مع كهربا كان بسيطًا

نشر
الأمصار

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، حقيقة مفاوضات الأهلي معه أثناء تواجده بمعسكر المنتخب المصري، ببطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وقال أبو جبل عبر قناة CBC: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين مسؤولي الأهلي في معسكر منتخب مصر، كما لم يتدخل أي لاعب من أجل انتقالي للمارد الأحمر، وكل ما يتداول غير صحيح".

وأضاف: "حزين بسبب ما يقال، فأنا بمعسكر المنتخب الوطني أمثل مصر، فلا يجب أن أفكر في مصلحتي، كما أن التواصل كان بين مسؤولي الأهلي والبنك الأهلي فقط، لم يتحدث معي أحد أثناء المعسكر، وتم ذلك عقب عودتي إلى القاهرة فقط".

وواصل: "البنك الأهلي أخطرني بأن مسؤولي الأهلي طلبوا التعاقد معي، وتمت الموافقة على العرض، لكن لم أقم بتوقيع أي عقود.. وما تم تداوله أيضا بتدخل خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري من أجل حسم تعاقدي مع الأحمر غير صحيح وشائعات غير حقيقية".

وعن حقيقة خلافه مع محمد الشناوي حارس الأهلي قال: "هو زميلي في المنتخب الوطني، وعلاقتي جيدة معه منذ 5 سنوات، ولا يوجد أي خلاف معه من الأساس، كما أنه حارس كبير ومحترم".

وأكمل: "تم تداول أنباء حول أن هناك أزمة مع محمود كهربا، في الحقيقة تزاملت معه أثناء تواجدي بإنبي، وعلاقتنا جيدة جدا منذ الصغر، وأخ أصغر، هناك احترام متبادل.. عقب مباراة الرأس الأخضر، حدث بيني وبينه خلاف بسيط، وانتهى الأمر سريعا".

وأتم: "قمت بتسديد ركلة الجزاء الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية، بعدما قام أحمد حجازي قائد المنتخب، بالإشارة لي، كما أنني أتقدم بالاعتذار عما حدث والخروج من البطولة".

مارسيل كولر: العامري فاروق كان نموذج في الأخلاق والتفاني بالعمل

تقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، برسالة تعزية إلى أسرة العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، بعدما وفاته المنية، الجمعة.

ونشر مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة العامري فاروق وعلق عليها قائلًا: "خالص عزائي ومواساتي إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته في وفاة السيد الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي".

وأكمل المدير الفني لنادي الأهلي، قائلًا: "الرجل الذي أعطى النادي الأهلي والرياضة المصرية الكثير وكان نموذج في الأخلاق والتفاني في العمل".

وأعلن هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلي المصري بعد صراع مع المرض، وكتب هشام عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، :"مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي".