رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الإعلان الترويجي لمسلسل الحركة Shōgun

نشر
Shōgun
Shōgun

أطلق القائمون على مسلسل الحركة والإثارة Shōgun الإعلان الترويجي للعمل الذي يتم التحضير له منذ أكثر من عامين ونصف العام، بعد اختيار أبطال العمل في مايو 2021.

 

 

وطرحت منصة Hulu ومنصة  FX، الإعلان الترويجي للمسلسل الياباني عبر حساباتها المختلفة، لتعلن وصوله للعرض في 27 فبراير المقبل.

 

ويدور مسلسل Shōgun في اليابان الإقطاعية، وبالتالي فإنه يرسم تصادم رجلين طموحين من عوالم مختلفة وأنثى ساموراي غامضة، وبحار إنجليزي مجازف انتهى به المطاف إلى غرق سفينته في اليابان، أرض ستعيد ثقافته غير المألوفة تعريفه في النهاية اللورد توراناجا، دايميو ذكي وقوي، على خلاف مع خصومه السياسيين الخطرين؛ والسيدة ماريكو، وهي امرأة تتمتع بمهارات لا تقدر بثمن ولكن روابط عائلية شائنة يجب أن تثبت قيمتها وولاءها.

 

إيرادات فيلم "Napoleon" تتجاوز 218 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم الدراما التاريخية الجديد "Napoleon" إلى 218 مليونًا و382 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم Napoleon إلى 61 مليونًا و 482 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 156 مليونًا و900 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة، سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مُدته إلى ساعتين و38 دقيقة.

يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

فيلم "The Beekeeper" يتخطى 80 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأكشن "The Beekeeper" إلى 80 مليونًا و877 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 12 يناير الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Beekeeper بين 36 مليونًا و677 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و44 مليونًا و200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم The Beekeeper يدور حول الحملة الوحشية التي يقوم بها رجل للانتقام، جانب وطني بعد أن تم الكشف عن أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تعرف باسم "مربي النحل".

فيلم The Beekeeper من بطولة جيسون ستاثام، إيمي رافير لامبمان، بوبي نادري، جوش هوتشرسن، جيريمي آيرونز، ديفيد ويتس، مايكل إيب، تايلور جيمس، فيليسيا رشاد، جيما ريدجريف، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كورت فيمر.