رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان الأمريكي توم هانكس وزوجته في مصر.. الزيارة الثانية خلال عام

نشر
الفنان الأمريكي توم
الفنان الأمريكي توم هانكس وزوجته في مصر

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، وصول الفنان الأمريكي توم هانكس وزوجته إلى مصر، ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار صورة، يظهر فيها توم هانكس وزوجته أمام أهرامات الجيزة.

وعلقت الوزارة المصرية على الصورة بقولها: "زيارة الممثل الأمريكي توم هانكس لأهرامات الجيزة مع زوجته".

ولا تعتبر هذه هى الزيارة الأولى للنجم الأمريكي توم هانكس، فسبق له المجيء في عام 2014 لتصوير مشاهد فيلمه Hologram For the King، وتواجد على وجه التحديد في محافظة الغردقة شرقي البلاد.

وفي أبريل الماضي، تواجد النجم الأمريكي توم هانكس، في منطقة الزمالك بمحافظة الجيزة المصرية، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا له داخل أحد المطاعم.

الفنان الأمريكي توم هانكس وزوجته في مصر

قبل أشهر نبّه الممثل الأمريكي توم هانكس والمذيعة غايل كينغ معجبيهما إلى تداول إعلانين ترويجيين يستخدمان شكليهما وصوتيهما من دون استئذانهما.

وقال الأمريكي توم هانكس، عبر صفحته على شبكة "إنستجرام": "حذارِ! ثمة مقطع فيديو متداوَل للترويج لتأمين على الأسنان، باستخدام نسخة ذكاء اصطناعي مني، لا علاقة لي بالأمر"، وأورد توم هانكس منشوره على لقطة شاشة لمقطع الفيديو المشكوّ منه.

أما غايل كينغ التي تشارك في تقديم البرنامج الصباحي على قناة "سي بي إس" الأمريكية، فنشرت تحذيراً مماثلاً الاثنين على "إنستجرام" أيضا.

وكتبت في تعليق على مقطع فيديو تبدو فيه وكأنها تروّج لمنتج لإنقاص الوزن: "لا يتوقف الناس عن إرسال هذا الفيديو لي ويطرحون عليّ أسئلة عن هذا المنتج، رغم أن لا علاقة لي إطلاقاً بهذه الشركة".

ونشرت كينغ أيضا مقطع الفيديو الأصلي الذي استند إليه المحتالون، وكانت تروّج فيه لبرنامج إذاعي في 31 أغسطس الماضي.

منصة نتفليكس تعلن طرح فيلم الأكشن Badland Hunters

طرحت اليوم الجمعة، شبكة البث الرقمي نتفليكس  الأشهر حول العالم، فيلم الأكشن والخيال العلمي Badland Hunters، للمشاهدة حصريا عبر منصتها.
فيلم Badland Hunters، من بطولة كلا من، ما دونغ سوك، وروه جيونج إيوي، ولي جون يونغ، وجانغ، ويونغ نام، ولي هي جون

تفاصيل الفيلم 

ويدور قصة فيلم Badland Hunters، حول زلزال مميت، يحول مدنية سيول الكورية، إلى أرض خراب بدون قوانين، فيما يقوم صياد، شجاع، بالتحرك لإنقاذ مراهق اختطفه طبيب مجنون. 
نتفليكس وخاصية بصمة الوجه
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًّا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.