رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منصة نتفليكس تعلن طرح فيلم الأكشن Badland Hunters

نشر
نتفليكس
نتفليكس

 طرحت اليوم الجمعة، شبكة البث الرقمي نتفليكس  الأشهر حول العالم،  فيلم الأكشن والخيال العلمي  Badland Hunters، للمشاهدة حصريا عبر منصتها.


فيلم  Badland Hunters، من بطولة كلا من، ما دونغ سوك، وروه جيونج إيوي، ولي جون يونغ، وجانغ، ويونغ نام، ولي هي جون

تفاصيل الفيلم 

ويدور قصة فيلم  Badland Hunters، حول زلزال مميت، يحول مدنية سيول الكورية، إلى أرض خراب بدون قوانين، فيما يقوم صياد، شجاع، بالتحرك لإنقاذ مراهق اختطفه طبيب مجنون. 
نتفليكس وخاصية بصمة الوجه
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًّا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.

 منصة البث الرقمي نتفليكس

وفي سياق متصل أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد تنظيمية وتراخيص لمنصات المحتوى الإلكتروني مثل Netflix وديزني.

وتشمل التراخيص والقواعد التنظيمية التزام المنصات المشار إليها بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة، والقيام بالإجراءات اللازمة حال بث مواد تتعارض مع قيم المجتمع.

فيما أعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا شبكة البث الرقمي نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف.

وأكد مجلس التعاون الخليجي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق منصة البث الرقمي نتفليكس في حال عدم إزالتها للمحتوى المخالف على منصاتها في دول الخليج.

وأوضحت لجنة الإعلام أن المحتوى المقصود، هو المحتوي المشجع على الشذوذ الجنسي والمروج له، بالإضافة للمحتوى القائم على الترويج لأفكار ضد قيمنا وعاداتنا المجتمعية.

أوكرانيا تطالب منصة "HBO" بطرد ممثل روسي من مسلسل أمريكي

وجهت أوكرانيا النقد لمنصة “HBO”، لتوظيفها أحد الممثلين الروس ذو الأصول الصربية للعمل معهم خلال الفترة المقبلة.

بيان عاجل من وزارة خارجية أوكرانيا

ونشرت وزارة خارجية أوكرانيا، عبر حسابها بموقع التغريدات “إكس"، “تويتر” سابقًا، موجهتًا نقدًا لمنصة HBO لتوظيفها للممثل الروسي ذو أصول صربية، ميلوش بيكوفيتش، في الموسم الثالث من مسلسل The White Lotus.

كتب الحساب الرسمي لخارجية أوكرانيا: "الممثل الصربي ميلوش بيكوفيتش، الذي كان يدعم روسيا منذ غزوها لأوكرانيا، تم تعيينه في الموسم الثالث من The White Lotus. ألا تمانع HBO أن تعمل مع شخص يدعم الإبادة الجماعية ويخالف القانون الدولي؟".