رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

نشر
العامري فاروق
العامري فاروق

أعلن هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلي المصري بعد صراع مع المرض، وكتب هشام عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، :"مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي".

العامري فاروق

وكتب: "وفاة وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب..صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر.. رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة..إنا لله وإنا اليه راجعون ".

واستقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول قبل السفر إلي خالد مرتجي أمين الصندوق في ظل الظروف المرضية  للثنائي العامري فاروق نائب الرئيس وبيبو .

وكشف مصدر مسئول أن غياب حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي عن الإجتماعات الأخيرة لانشغاله بالتواجد مع نجله في أسبانيا جعل المجلس الأحمر يسند المهمة إلي مرتجي نظراَ لخبراته الإدارية في المحافل الدولية .

وأضاف المصدر أن أمين الصندوق سوف يعقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لترتيب مواعيد السفر وقائمة الفريق لاسيما أن إدارة الكرة بالتنسيق مع السويسري حددت  يوم 11 ديسمبر المقبل للسفر الى مدينة جدة استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام هناك خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

تغلب فريق الأهلي على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدافع عن لقبها الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الأميرة الأفريقية.

وحقق الأهلي أول ثلاث نقاط في افتتاح منافسات دور المجموعات، بمشوار المنافسة على حصد النجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي.

قمصان: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على ميدياما الغاني

 وكان سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب ميدياما الغاني، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.