رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبد الباسط حمودة يستعد لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي قريبًا

نشر
الأمصار

يستعد "عبد الباسط حمودة"، لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي، يوم الأربعاء 14 فبراير الجاي، ضمن حفلات الاحتفال بعيد الحب، ويُقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشعبية التي يُحبها جمهوره.

يُذكر أن عبد الباسط حمودة قدم مُؤخرًا الأغنية الدعائية لفيلم "الإسكندراني"، الذي يُعرض حاليًا في السينمات المختلفة، بعنوان "أنا وابني"، وهي من كلمات جمال بخيت، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طه الحكيم.

عبد الباسط حمودة

وأعرب حمودة عن سعادته بهذه الأغنية، قائلاً:"سعادتي لا توصف لتقديم أغنية فى فيلم الإسكندرانى لأسباب كثيرة أولاً لأنه تربطني علاقة صداقة طيبة بالنجم أحمد العوضي وأنا أحبه جدًا وهو يحبني، وثانيًا لأن الاغنية من كلمات  الشاعر الكبير جمال بخيت وألحان الموسيقار الكبير شريف حمدان بالإضافة إلى أن الفيلم إخراج المخرج الكبير خالد يوسف".

فيلم "الإسكندراني" من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة. يشمل فريق العمل على النجوم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.و من إخراج خالد يوسف، وتم إنتاج الفيلم بالتعاون بين شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي وروتانا ستديوز.

عبد الباسط حمودة يطرح أحدث أغنياته "خدت بالك"

تطرح الشركة المنتجة لفيلم "البطة الصفرا"، أغنية "خدت بالك" والتي يغنيها النجم عبد الباسط حمودة وهي أولى الأغاني الخاصة بالفيلم على قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 9 من أغسطس القادم والأغنية من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح.

عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج يجتمعان في أغنية جديدة

انتهى المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة من تسجيل أحدث أغانيه التي يشاركه فيها المطرب مصطفى حجاج.

الأغنية كتبها الشاعر تامر حسين ولحنها عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل ومكساج وهندسة صوتية هاني محروس، وهذا هو التعاون الأول بين حجاج والحكمدار عبد الباسط حمودة، حيث شارك حمودة فى الفترة الأخيرة في أكثر من ديو منهم عمر كمال ونيكول سابا وهدى وغيرهم.