رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورنموث يضرب سوانزي سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

اكتسح نادي "بورنموث نظيره سوانزي سيتي"، بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ليويد كيلي، أليكس سكوت، لويس سينيستيرا، دومينيك سولانكي، في الدقائق 7، 10، 14، 35، 44، على التوالي لصالح فريق سوانزي سيتي.

بهذه النتيجة تأهل نادي بورنموث إلى الدور الخامس (ثمن النهائي) لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

وجاء تشكيل فريق بورنموث كالتالي:

حراسة المرمى: مارك ترافرز.

خط الدفاع: جيمس هيل، إليا ، ماركوس سينسي، لويد كيلي.

خط الوسط:  لويس كوك، أليكس سكوت، ريان كريستي.

خط الهجوم: ديفيد بروكس، دومينيك سولانكي، لويس سينيستيرا.

بينما جاء تشكيل سوانزي سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: أندي فيشر.

خط الدفاع: ناثان وود، كايل نوتون، بشير همفريز.

خط الوسط: هاريسون أشبي، جاي فولتون، مات جرايمز، ليام كولين.

خط الهجوم: جوي ألين، جيري ييتس، تشارلي باتينو.

ليفربول يُعزز صدارة الدوري الإنجليزي برباعية ضد بورنموث

واصل ليفربول نتائجه المميزة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بإسقاط بورنموث (4-0) في عقر داره، الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.
ولعب ديوجو جوتا دور البطولة في فوز الريدز بعدما شارك في 3 أهداف، إذ صنع الهدف الأول لزميله داروين نونيز في الدقيقة 49، قبل أن يتكفل بتسجيل هدفين (ق 70 و79)، فيما عاد نونيز لإضافة الرابع (ق 90+3).

بهذه النتيجة، عزز ليفربول صدارته لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 48، متقدما بفارق 5 نقاط عن ملاحقيه، فيما توقف بورتموث عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

مهاجم بورنموث أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر ديسمبر

توج دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر ديسمبر الماضي، من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي، عبر الموقع الرسمي، "تم التصويت لدومينيك سولانكي كأفضل لاعب فى البريميرليج لشهر ديسمبر 2023، ليصبح أول لاعب على الإطلاق في فريق بورنموث يفوز بالجائزة".

وفاز سولانكي بالجائزة لأول مرة في مسيرته بعد أن سجل ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر ليتأخر بهدفين فقط عن إيرلينج هالاند ومحمد صلاح في سباق الهدافين هذا الموسم.