رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيو جاكمان يحتفل بانتهاء تصوير فيلم DEADPOOL 3

نشر
الأمصار

احتفل الممثل الأسترالي، “هيو جاكمان”، بالانتهاء رسميا، من تصوير فيلم DEADPOOL 3، علي طريقته الخاصة.


ونشر هيو جاكمان، صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يقوم بحلاقة الذقن الشهيرة، الخاصة بشخصية Wolverine، معلقا عليها قائلا: “لقد أحببت كل دقيقة في صنع هذا الفيلم، لا أستطيع الانتظار حتى ٢٦ يوليو المقبل، لقد حان وقت الحلاقة”.

أعلن المخرج "شون ليفي"، في تصريحات صحفية جديدة، أنهم انتهوا من تصوير جميع مشاهد، الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL.


وأوضح المخرج الشهير، أن الفيلم سيكون دموي، وملحمي، وسيحصل على تصنيف رقابي R-rated، بسبب محتواه العنيف.

وأشار ليفي، أن استديوهات مارفل حددت تاريخ ٢٦ يوليو ٢٠٢٤، ليكون موعد عرض الفيلم في صالات السينما.

عرض أول إعلان لفيلم Deadpool3 خلال مباراة السوبر بول الأمريكي
ذكرت تقارير صحفية، أن استديوهات مارفل، قررت إصدار أول إعلان رسمي لفيلم ⁦‪،Deadpool3‬⁩ بتاريخ ١١ فبراير عام ٢٠٢٤ أثناء عرض مباراة الـ ⁦SuperBowl‬⁩، لتستغل الزخم الذي تحققه المباراة الأشهر في جدول الدوري الأمريكي لكرة القدم.

رايان رينولدز يعلق علي كثرة تسريبات فيلمه Deadpool 3
في أول تعليق للممثل رايان رينولدز، على كثرة التسريبات، من فيلمه الجديد  Deadpool 3.

ونشر الممثل، رايان رينولدز، صور من تسريبات الجزء الثالث، لفيلم Deadpool، بعد تعديلها بطريقة الفوتوشوب، واضعا، شخصيات هوليوودية شهيرة للصور، وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، “آكس” قائلا:"بدأ الفيلم يتسرب لذلك أنا أنضم، ولكن من فضلك لا تفرط في استخدام عبارة تسريبات ديدبول، لأنها قد تفسد نتائج البحث".

فيلم "Wonka" يتخطى 513 مليون دولار عالميًا

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم "Wonka" إلى 513 مليونًا و 73 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 182 مليونًا و 273 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و330 مليونا و800  ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka فى افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.