رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الأردن يُواجه البحرين في قمة عربية بكأس أمم آسيا

نشر
الأمصار

يُواجه "منتخب الأردن شقيقه البحرين"، في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الخميس، على استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم آسيا 2023.

ويتربع المنتخب الأردني على عرش صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ، بينما يحل منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويسعى المنتخب البحريني إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لضمان إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية.

ويكفي منتخب الأردن التعادل ليضمن له الصعود إلى الدور القادم،  حيث فاز على ماليزيا برباعية نظيفة، في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية  في الجولة الثانية 2-2.

وفي المجموعة نفسها يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى حسم تأهله عندما يُواجه نظيره ماليزيا على استاد الجنوب في الوكرة بقطر في الساعة الواحدة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من مجموعات كأس آسيا.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وأخيرا يتذيل ماليزيا ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى الفوز وحصد النقاط الثلاثة لخطف بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس آسيا

فيما يدخل منتخب ماليزيا المواجهة تحصيل حاصل حيث تلقى الخسارة في مباراتين مما يبعده عن التأهل لدور الـ 16 من أمم آسيا.

اليابان تفوز على إندونيسيا بثلاثية وتتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا

فاز منتخب اليابان على نظيره إندونيسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم علي ملعب استاد الثمامة في ختام مواجهات دور المجموعات في الأمم الآسيوية.

وسجل أهداف منتخب اليابان اياسي أويدا في الدقيقتين 6 من ضربة جزاء و 52، وأضاف جوستين هوبنر الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بينما سجل ساندى والش هدف إندونيسيا الوحيد في الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة.  اليابان تفتتح التسجيل من علامة الجزاء.

بالعلامة الكاملة.. منتخب العراق يُحقق فوزًا صعبًا على فيتنام بكأس آسيا

حقق المنتخب العراقي فوزاً قاتلاً من نظيره الفيتنامي بنتيجة (3-2)في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء بملعب جاسم بن حمد بنادي السد ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.