رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق يُعلن اعتقال تاجر مُخدرات بعد اشتباك مُسلح في كركوك

نشر
الأمصار

أعلنت "وزارة الداخلية العراقية"، القبض على تاجر مُخدرات "مُهم" بعد اشتباك مُسلح في كركوك، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس.

وصرح مدير عام المخدرات والمؤثرات العقلية في الوزارة اللواء احمد الزركاني في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن" قوة أمنية تمكنت من القبض على تاجر مخدرات بحوزته 1 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة بعد الاشتباك معه في كركوك".

ولفت الزركاني إلى "إصابة أحد الضباط خلال الاشتباك".

العراق يُعلن مصرع 3 جنود جراء هجوم مُسلح على نقطة عسكرية بالأنبار

أعلن "مصدر أمني عراقي"، مصرع ثلاثة جنود بهجوم مُسلح غربي محافظة "الأنبار"، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وذكر المصدر في حديث لـ قناة "السومرية نيوز"، أن "هجومًا مُسلحًا استهدف نقطة عسكرية على الطريق بيجي حديثة غربي الأنبار".

وأضاف المصدر أن "الهجوم أدى إلى استشهاد ثلاثة جنود من الفوج الأول لواء المغاوير قيادة عمليات الجزيرة والبادية".

العراق يُعلن اعتقال 4 عناصر إرهابية في نينوى والسليمانية

أعلن "جهاز مكافحة الإرهاب في العراق"، القبض على 4 إرهابيين في محافظتي نينوى والسليمانية، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.

وذكر الجهاز في بيان أوردته قناة السومرية نيوز، أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال عملية نوعية متقنة من إلقاء القبض على إرهابيين اثنين في محافظة نينوى، واثنين آخرين في محافظة السليمانية. وتشن الأجهزة الأمنية بين الحين والآخر عمليات نوعية لملاحقة فلول "داعش" في ربوع البلاد.

العراق يُعلن اعتقال 3 عناصر إرهابية في الأنبار ونينوى وكركوك

أعلنت "خلية الإعلام الأمني العراقي"، القبض على ثلاثة عناصر إرهابية في الأنبار ونينوى وكركوك، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، الجمعة.

وقالت الخلية في بيان وفقًا لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه بعمليات نوعية ووفقًا لمعلومات استخبارية لشعب قيادات الفرق العاشرة والحادية عشرة والخامسة عشرة التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية ومن خلال كمائن محكمة، تم إلقاء القبض على 3 متهمين بالإرهاب مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة (4 / إرهاب) في قضاء الرمادى طريق الثرثار وناحيتي ربيعة والرشاد، والذين ينتمون إلى عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت أنه تم تسليم المتهمين إلى جهات الطلب أصوليًا بعد إكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

العراق يُعلن اعتقال 15 مُتهمًا بالإرهاب والمُخدرات في بغداد وميسان

أعلن مصدر أمني عراقي، القبض على 15 مُتهمًا بالإرهاب والمُخدرات في بغداد وميسان، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، الثلاثاء.