رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اشتعال أحداث الحلقة 7 من مسلسل حالة خاصة.. نديم يتزوج رام الله

نشر
مسلسل حاله خاصه 
مسلسل حاله خاصه 

بدأت أحداث مسلسل حاله خاصه تشتعل، حيث قام نديم "طه دسوقي - مريض التوحد" بانقاذ صديقته رام الله "هاجر السراج" في مكتب المحاماة من الترحيل من البلد والموافقة على الزواج منها لتجديد إقامتها وشكرته لوقوفه بجانبها ومساعدتها و أن لا أحد وقف معها مثلما فعل.

مسلسل حالة خاصة 

ومسلسل حالة خاصة أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء.

والمسلسل من  بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني، ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية للمسلسل.

ومسلسل حاله خاصه أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

مسلسل حاله خاصه 

حالة خاصة هو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في عام 2024 على منصة واتش إت، من بطولة غادة عادل وطه دسوقي، من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

تدور الأحداث حول نديم أبو سريع، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، بعد أن تخرج من كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه "حالة خاصة"، ويتمنى أن يصبح محاميًا ناجح، فيتقدم بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار.

وتقوم بدور المحامية أماني النجار، الفنانة المصرية غادة عادل، والتي ولدت في الـ25 من ديسمبر 1974، وهي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت في عدة كليبات لمطربين معروفين مثل راجعين لعمر دياب 1995 والمطرب هاني شاكر في تصوير أغنية «تخسري» عام 1997 ثم شاركت في عدة أعمال ومنها زيزينيا قبل أن تبدأ البداية الحقيقة مع دورها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.