رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عيسى ماندي: كل ما يمكنني تقديمه هو الاعتذار للشعب الجزائري

نشر
الأمصار

عبر عيسى ماندي، مدافع المنتخب الجزائري، عن حزنه بعد فشل فريقه في الفوز أمام منتخب موريتانيا (1-0)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، ليغادر البطولة من الدور الأول.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الأخير للمجموعة الرابعة بنقطتين، جمعها من تعادلين أمام منتخبي أنجولا (1-1)، وبوركينا فاسو (2-2).

وقال ماندي، في تصريحات لوسائل الإعلام، "الأمور لم تسر معنا بالشكل المطلوب، كنا نحاول أن نعود في النتيجة، ونحقق على الأقل التعادل لضمان التأهل إلى الدور القادم، ولكن للأسف حدث ما لم نكن نتوقعه".

وأضاف "نحن جميعا نتحمل مسؤولية هذا الإخفاق، صحيح أن النتيجة لم تكن إيجابية، لكن أؤكد أننا قدمنا كل ما لدينا من أجل إسعاد الشعب الجزائري".

واختتم "لا يمكنني أن أشرح ماذا حدث، وما الذي تعرضنا له، كل ما يمكنني تقديمه هو الاعتذار للشعب الجزائري، وكل الجماهير التي سافرت معنا إلى كوت ديفوار لمؤازرتنا".

وانتزع منتخب موريتانيا انتصارًا ثمينًا على حساب الجزائر بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية، ليُفجر واحدة من أكبر مفاجآت البطولة، بعدما تأهل إلى الدور الثمن النهائي، مُنهيًا مشوار المنتخب الجزائري في البطولة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد ديلاهي يالي فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليحصد الفريق 3 نقاط غالية في مشواره ببطولة أمم أفريقيا.

بهذه النتيجة تواجد منتخب موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى 4.

بينما حل منتخب الجزائر في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 3 أهداف وتلقى 4.

استقالة مدرب جامبيا بعد الخسارة من الكاميرون والخروج من كأس أمم إفريقيا


أعلن مدرب منتخب جامبيا توم سانتفيت استقالته من تدريب المنتخب الجامبي بعد الخسارة القاسية التي مني بها أمام الكاميرون، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.

وحسم منتخب الكاميرون تأهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بالفوز على  نظيره منتخب جامبيا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.