رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"عندي فكرة".. سعد لمجرد ويسرا محنوش يطرحان أحدث أعمالهما

نشر
الأمصار

أطلق المطرب المغربي سعد لمجرد عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب أحدث أعماله الغنائية "عندي فكرة" بطريقة الفيديو كليب، وتشاركه الغناء المطربة التونسية يسرا محنوش.

 

 

أغنية "عندي فكرة" من كلمات رامي العبودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع جلال الحمداوي.

 

ويأتي هذا العمل مع يسرى محنوس، بعدما اجتمعا في برنامج اكتشاف المواهب العربية “سوبر ستار” في موسمه الرابع قبل أزيد من 17 سنة.

وأعلن لمجرد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، أنه يقترب من الإفراج عن العمل الفني الجديد رفقة صديقته وزميلته المقربة يسرى محنوش.

 

ونشر النجم سعد لمجرد مقطعا ترويجيا من فيديو كليب الأغنية الجديدة تحت عنوان “عندي فكرة”، حيث ظهرت معه الفنانة التونسية، إلا أنه حرص على عدم تقديم تفاصيل كافية حول العمل إلى أن يكتشفه الجمهور بعد الإفراج عنه.

وقام المخرج نويل باسل بتصوير الفيديو كليب، ولحن كلماته الموسيقار السعودي الشهير فنيا بلقب “الدكتور طلال”.

يشار إلى أن نجم البوب، المغربي سعد لمجرد يستمر في استراتيجية طرح أعمال غنائية مشتركة مع نجوم العالم والعرب، آخرها مع النجمة الهندية شريا غوشال في “ديو” غنائي تحت عنوان “قلي متى”، الذي استطاع من خلاله تحقيق أكثر من 200 مليون مشاهدة عبر منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب.

انتهى النجم المغربي "سعد لمجرد" من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان "نور الصبح" والتي يتعاون فيها لأول مرة مع هاني محروس الذى روّج للأغنية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: أول تعاون مع صديقي وأخويا سعد لمجرد، لافتًا إلى أن الأغنية سوف تطرح يوم الأربعاء المُقبل الموافق 9 أغسطس.

يُذكر أن احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التي طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة في الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، وأنتي حياتي" وأخيرًا "من أول دقيقة".

سعد لمجرد يحتفل بحفل زفافه على غيثة العلاكي

وقد احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددًا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .