رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توخيل بعد الخسارة من بريمن: هزيمة مستحقة ونتحمل المسئولية

نشر
الأمصار

أبدى توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ الألمانى، أسفه الشديد للجماهير بعد خسارة فريقه أمام فيردر بريمن فى الدورى الألمانى البوندسليجا.

وخسر بايرن ميونيخ من فيردر بريمن بهدف دون رد، مساء أمس الأحد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن مباريات الجولة رقم 18 من الدورى الألمانى.

وقال توخيل حسب ما نقل الموقع الرسمي للبايرن: "ما قدمناه ليس كافيا، في أول 70 دقيقة لم أشعر برغبتنا فى تحقيق الانتصار".

وأضاف مدرب تشيلسى السابق:" كنا نعانى من عدم التحرك بشكل جيد فى المباراة، الأمر تحسن قليلًا فى نهايتها، فى الشوط الأول خسرنا الكرة كثيرا، وسمحنا لهم بالكثير من الهجمات المرتدة".

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد خسر بايرن ميونيخ مباراة على أرضه في الدورى الألمانى دون تسجيل الأهداف، للمرة الثانية فقط فى المواسم الثمانية الماضية.

وكانت المرة الأولى، بنتيجة 0-3، ضد مونشنجلادباخ عام 2018، قبل هزيمة اليوم.

وتابع توخيل:" إنها هزيمة مستحقة لنا، لقد لعبنا لمدة 20 دقيقة، وهذا أمر كاف،  لم نتمتع بالقوة الكافية دون الكرة وافتقدنا للإيقاع، هذه مسؤوليتنا".

وأتم: "علينا إيجاد الحلول، هذا ليس ما نطلبه من أنفسنا، سنحلل المباراة بهدوء وسنتحمل المسؤولية، وسنحاول إصلاح الدمار يومى الأربعاء والسبت".

ترتيب بايرن ميونخ:

وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 41 نقطة، في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الجدول، بينما رفع فيردر بريمن رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويعد هذا الفوز هو الأول بعد 32 مباراة أمام بايرن ميونخ منذ سبتمبر 2008، ولم يسبق لأي فريق آخر في كرة القدم الألمانية أن حقق مثل هذه السلسلة الطويلة من دون هزيمة ضد الخصم.

وخاض نادي بايرن ميونخ الألماني، مؤخرا، معسكرا تدريبيا شتويا بعد يومين من انتصار البافارى على هوفنهايم 3-0 بمشاركة لاعبين من الشباب، وسط عدة غيابات.

وتنضم إلى قائمة بايرن ميونخ اللاعبون الشباب لوفرو زفوناريك، نويل أسيكو نكيلي، آدم أزنو، فوكوي تايتشي، أنتوني بافليشيتش وماكس شميت.