رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير: علينا إظهار الجودة في أرض الملعب

نشر
الأمصار

حذر مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، فريقه من خطورة الوضع الحالي، بعد الخسارة أمس الأحد، أمام ضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد على ملعب أليانز أرينا، ضمن لقاءات الجولة رقم 18 من الدوري الألماني.

وقال نوير في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "شكلنا الخطورة في آخر 25 دقيقة وكنا نستحق التسجيل، لكن كان ذلك متأخر للغاية".

وأضاف: "كان علينا بدء المباراة بتلك الصورة. نعرف مدى خطورة الوضع وتألق ليفركوزن، لكن علينا التركيز على أنفسنا والفوز بالمباريات الآن".

وأتم: "نعلم أنه يتوجب علينا اللعب بصورة مختلفة يوم الأربعاء. علينا إظهار الألوان الحقيقية للفريق، وإظهار الجودة في أرض الملعب".

 وخسر بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.

بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ميتشيل وايزر فى الدقيقة 59 من عمر المباراة ليحصد بريمن أغلى 3 نقاط من النادي البافاري.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذه النتيجة تواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما، وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 16.

بينما ارتقى بريمن إلى المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 31.

ويعد هذا الفوز هو الأول بعد 32 مباراة أمام بايرن ميونخ منذ سبتمبر 2008، ولم يسبق لأي فريق آخر في كرة القدم الألمانية أن حقق مثل هذه السلسلة الطويلة من دون هزيمة ضد الخصم.

وخاض نادي بايرن ميونخ الألماني، مؤخرا، معسكرا تدريبيا شتويا بعد يومين من انتصار البافارى على هوفنهايم 3-0 بمشاركة لاعبين من الشباب، وسط عدة غيابات.

وتنضم إلى قائمة بايرن ميونخ اللاعبون الشباب لوفرو زفوناريك، نويل أسيكو نكيلي، آدم أزنو، فوكوي تايتشي، أنتوني بافليشيتش وماكس شميت.