رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يصل الصين لخوض معسكر إعدادي

نشر
الأمصار

وصلت قبل قليل بعثة نادي النصر السعودي، إلى الصين، لخوض معسكر إعدادي في ظل توقف دوري روشن للمحترفين.

وحرصت الجماهير الصينية على التوافد مبكرا إلى مطار شينزين، من أجل الترحيب بالنجم كريستيانو رونالدو، ولزمت المطار رغم تأخر طائرة النصر لمدة 5 ساعات بسبب جدولة الرحلات.

وتسبب التوافد الجماهيري الكبير في أزمة بالمطار، ما دفع الجهات الأمنية لوضع سياج طويل لإبعاد الجماهير عن ممر وصول اللاعبين.

وهتفت الجماهير الصينية لكريستيانو فور وصوله، كما ارتدت قمصان الدون، ورفعت العديد من الشعارات الترحيبية.

ويستعد النصر لخوض معسكر تدريبي في الصين، يلعب خلاله مباراتين وديتين ضد شنجهاي الأربعاء المقبل، وتشجيانج يوم 28 يناير الجاري.

كريستيانو رونالدو: لست مندهشًا من مستواي.. ظنوا أنني ضعت بعد مانشستر يونايتد

أكد الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، أنه ليس مندهشا من المستويات التي يقدمها، هذا الموسم، مشددا على أن بإمكانه تسجيل العديد من الأهداف.

وقال رونالدو، صاحب ال38 عاما، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لست مندهشا من مستواي، لأنني أعلم أنه لا يزال لدي الكثير من الإمكانات لتقديمها".

وأضاف: "أعلم أنني أستطيع تسجيل الكثير من الأهداف للنصر والمنتخب الوطني، وكان من المذهل على المستوى الشخصي أن أحرز 54 هدفا (في عام 2023)".

وتابع "الدون": "لو كان علي الاختيار، فإنني أفضل الفوز ببطولة أوروبا على الوصول إلى 1000 هدف في مسيرتي".

وعن فترته في مانشستر يونايتد، قال: "إذا عدت وشاهدت ما حدث في مانشستر يونايتد والمنتخب، ستجد أن الناس قالوا إنني ضعت.. لكن الحقيقة هي أنني ركزت وأمضيت فترة رائعة في النصر، ولهذا السبب سجلت 54 هدفا".

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، بجائزة مارادونا، لأفضل هداف فى العالم خلال 2023. 

وتقسم جوائز جلوب سوكر إلى 14 فئة مختلفة، بالطبع أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، حيث يتنافس مجموعة كبيرة، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم.