رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ "أحمد سعد" في الإمارات

نشر
الأمصار

يُحيي "النجم أحمد سعد"، حفلاً غنائيًا ، في دبي بدولة الإمارات، يوم 1 فبراير المُقبل، ويُقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

واجتمع الثنائي النجمان أحمد سعد وبهاء سلطان، في أغنية جديدة بعنوان "كله فالصو"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس والمقرر طرحه بدور العرض 4 يناير المقبل ينافس في موسم منتصف العام أغنية "كله فالصو"، هي الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى الجديد "عصابة عظيمة"، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.

وطرح النجمان أحمد سعد وعبد الباسط أغنيتهما الجديدة بعنوان "قلبى العيل" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعي، والأغنية ​موسيقى وميكس: حسن الشافعي​، ماستر: مايك بوزي​

وأحمد سعد طرح مؤخرا أغنية بعنوان "غصن الزيتون" لدعم الأهالي في فلسطين، وهو من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، ناى أحمد خيري.

أحمد سعد يُعلن موعد طرح أغنيته الجديدة "بعتذرلك"

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن موعد طرح أغنية جديد له “بعتذرلك”، مشددًا على أنه من المقرر أن يتم طرحها خلال الايام القليلة المقبلة.

وحرص أحمد سعد، على تشويق جمهوره لها بنشر مقطع صغير من الأغنية الجديدة له “بعتذرلك”، وجاء ذلك من خلال غنائه جزء صغير من الأغنية.

ونشر “سعد” مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهو يغني مقطوعة من الاغنية كنوع من التشويق لجمهوره، خلال ظهوره من على متن طائرة خاصة.

وكان أعلن الفنان أحمد سعد، عن طرح أغنيه جديدة رفقة الفنان بهاء سلطان، وهي الأغنية الرسمية لفيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس، والمقرر طرحه قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

ونشر الفنان المصري أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، بوستر الأغنية وعلق عليه: "قريبًا كله فالصو مع النجم بهاء سلطان من فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس"، حيث تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشكلات تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.