رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم شارموفرز ينتهي من أولى تجاربه السينمائية.. اعرف التفاصيل

نشر
الأمصار

انتهى الفنان أحمد بهاء نجم فريق شارموفرز الغنائي، من تصوير أولى تجاربه التمثيلية في عالم السينما، بفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، والتي يشاركه البطولة فيها الممثل الشاب عصام عمر، بمشاركة الممثلة ركين سعد، والممثلة سماء إبراهيم، و جهاد حسام الدين، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.. وقد عبر الفنان أحمد بهاء، عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم، مؤكداً أنه يعد تجربة جديدة ومختلفة عن عالم الغناء، وأنه يأمل أن ينال إعجاب الجمهور.

الفيلم هو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج خالد منصور، بعد إخراجه عددًا من الأفلام القصيرة التي شاركت بعدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وشارك منصور في تأليف الفيلم الكاتب والسيناريست محمد الحسيني.

تدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول "حسن"، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة "رامبو"، كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره "كارم"، الأمر الذي يدفع "حسن" للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه و"رامبو" من مصير مجهول.

الفيلم من إنتاج المنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة، بالاشتراك مع المنتج محمد حفظي.

الفنانة المصرية شيرين رضا: بحب أكون ضيف شرف في الأعمال

صرحت النجمة شيرين رضا، في لقاء خاص على تلفزيون اليوم السابع، عن حبها للأعمال التي تظهر فيها ضيفة شرف.

وقالت شيرين رضا:" لا يوجد لدى أعمال فنية في رمضان 2024 و بحب أنى أعمل ضيف شرف في الأعمال دور الصغير صعب متفتكروش انى بروح أصور و خلاص وتقفى قدام الكاميرا و تمشى لا انك تاخدى دور مساحته سطريين أو صفحة وتعملى منه حاجة ده صعب وفى فيلم الملكة ضيف شرف روحت عشان هالة صدقى بموت فيها وقالتلى تعالى قولتلها من عنيا".

مسلسل "وبينا ميعاد 2"

ويعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc.

المسلسل بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

وتظهر شيرين رضا في فيلم  الملكة كضيفة شرف، ومن بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.