رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلمان الفرج يرد على اتهامات مانشيني: أطالب بالتحقيق

نشر
الأمصار

رد لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج، على تصريحات مدرب الأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني قبل مواجهة عمان، الثلاثاء، في بداية مشواره بكأس آسيا 2023.

وأثار مانشيني الجدل باستبعاد سلمان الفرج وسلطان الغنام من القائمة الأولية للبطولة القارية.

ثم استبعد حارس مرمى النصر نواف العقيدي من القائمة النهائية في الساعات الأخيرة قبل انطلاق النهائيات في قطر.

وقال مانشيني خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن الفرج قال له في أول معسكر إنه لا يريد لعب المباريات الودية.

وكتب الفرج عبر موقع إكس إن الوقت الراهن غير مناسب للرد "لكن نظرا لردة الفعل الكبيرة التي وصلت للتشكيك في وطنيتي وخدمتي لمنتخب بلادي فأنا مضطر لتوضيح ما حدث للرأي العام".

 

وأوضح أن مانشيني استدعاه للمعسكر الثاني قبل بداية المباريات الودية، وتحدثا معا كقائد للمنتخب.

وبيّن أنه أكد للمدرب شغفه ورغبته في المشاركة مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، لما سأله مانشيني مباشرة عن ذلك.

وكشف أن سؤال مانشيني الثاني كان: "هل ترى أن المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا، فأجبته بأن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب، وبتكاتف الجميع قادرين على تحقيق البطولة بإذن الله".

وأشار إلى أنه شارك كبديل ضد نيجيريا وساهم في تسجيل هدف، كما لعب أساسيا في الودية التالية ضد مالي "وخرجت من اللقاء مصابا".

وأكد الفرج أنه بعد نهاية المعسكر لم يحدث أي تواصل بينه والمدرب "أو أي مسؤول في المنتخب ولم يتم استدعائي للمعسكر الأخير".

واستطرد: "احترمت قرار المدرب، لكن تفاجأت بكلامه اليوم في المؤتمر الصحفي".

وشدد: "أقسم بالله العظيم بأن ما ذكرته هو ما حدث بالضبط، وأطالب المسؤولين في الاتحاد السعودي التحقيق حول هذا الموضوع، وإظهار نتيجة التحقيق للجميع، لأنني لا أرضى ولا أقبل أن تمس وطنيتي".

واسترسل بأنه سبق أن شارك مع المنتخب لسنوات طويلة، وحتى في أصعب الظروف عندما كانت والدته في العناية المركزة "لأن هذا واجب وطني" حسب قوله.

وواصل: "في النهاية أتمنى من الجميع الوقوف ودعم المنتخب في هذه المشاركة المهمة... سائلا الله أن تكون هذه البطولة من نصيب المنتخب السعودي".