رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان ضيفًا على لانس في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على لانس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب " بوليرت ديليليس".

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن نيس الوصيف، فيما يأتي فريق لانس في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات فى المسابقة، بعد الفوز الأخير على ميتز بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية.

لعب باريس سان جيرمان 17 مباراة في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، مقسمين ما بين 12 إنتصار وخسارة و4 تعادلات على الترتيب.

فيما فاز لانس في 7 وخسر 5 وتعادل في 5 مواجهات، من مجموع 17 جولة لعبها حتي الأن في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع كيميتش

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمامات من جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ.

وكان كيميتش محط أنظار نادي برشلونة الإسباني، وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق التعاقد معه، لكن الأزمة المالية التي يعاني منها الكتلان تجعل الصفقة شبه مستحيله.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، الذي يرفض حتى الآن تجديد عقده مع الفريق ويبدو أنه يرغب في خوض تجربة جديدة.

ويرتبط اللاعب بعقدًا مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، وحتى الآن لم يجدد عقده مع العملاق البافاري، وسط اهتمامات برشلونة وباريس سان جيرمان وأيضًا مانشستر سيتي.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن بايرن ميونخ سوف يفتح باب الرحيل أمام جوشوا في صيف 2024 إذا لم ينجح للتوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد، وذلك من أجل عدم خسارته مجانًا بعد ذلك.

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع جوشوا كيميتش

ينوي النادي البافاري عرض اللاعب البيع في الصيف المقبل، وحدد النادي سعر مبدئي وصل إلى حوالي 75 مليون يورو، ومن المتوقع أن يزيد في حال دخول العديد من الأندية في صراع لضمه.

حيث أن هناك عدة اهتمامات من الدوري الإنجليزي، يأتي على رأسهم مانشستر سيتي وأيضًا مانشستر يونايتد، واهتمام جديد ظهر بالساحة يتمثل في باريس سان جيرمان الفرنسي.