رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روي فيتوريا يوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل مواجهة موزمبيق

نشر
الأمصار

وجه روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رسالة خاصة قبل انطلاق مشوار الفراعنة في كأس الأمم غدا، الأحد، ضد موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ البطولة.

كتب فيتوريا عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "تبدأ رحلتنا غدا في كأس الأمم 2024 نحن نحمل فخر وآمال الملايين من المصريين، كان إعدادنا مكثفا ومركزا والآن هو الوقت المناسب لتحويل كل هذا العمل الشاق إلى عروض لا تُنسى في أرض الملعب، نحن مستعدون لمواجهة هذه المنافسة بشجاعة وتصميم سنقاتل مباراة تلو الأخرى لنجلب الفرح والفخر للشعب المصري.

واختتم منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، تدريباته استعدادا لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء غد الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود في المباراة المقرر لها غدًا أمام منتخب موزمبيق في افتتاح مباريات الفريقين في كأس الأمم الإفريقية فيما يرتدي منتخب مومبيق الطاقم الأصفر بالكامل .

وشدد البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، على جاهزية الفراعنة لبدء فعاليات بطولة أمم إفريقيا.

وأكد أن فريقه قوي وكبير ويمتلك تاريخا كبيرا في البطولات الإفريقية، قائلا: "نلعب البطولات لتحقيق الألقاب، ونعمل بجد في جميع المباريات والبطولات".

وتابع فيتوريا، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق: "مستعدون للبطولة، فريق موزمبيق فريق جيد، ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما".

وأكمل مدرب الفراعنة: "نحترم جميع الفرق، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحاتنا كبيرة في هذه البطولة".

وأضاف: "أمتلك لاعبين كبارًا في منتخب مصر، والكل جاهز للمشاركة، وهناك منافسة قوية بينهم، ومحمد صلاح لاعب كبير ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد، والفريق يضم لاعبين مميزين".

واختتم فيتوريا: "التنظيم جيد، وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال، وأريد أن أهنئهما على التنظيم، وأتمنى أن تكون بطولة رائعة.

في السياق، أكد مصطفى محمد، مهاجم  المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، استعداد زملائه لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2023 .

ووصف مهاجم الفراعنة، بطولة إفريقيا، ببطولة الكبار والصعبة، مشيرًا إلى أن الجميع يلعب كل مباراة كانّها بطولة منفصلة بذاتها.

في سياق متصل، طالب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، لاعبيه بالتواضع قبل لقاء موزمبيق غدا الأحد، في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار.