رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يلتقي فريق تشيلسى الإنجليزى مع ضيفه فولهام، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024. وتقام مباراة تشيلسي ضد فولهام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

التشكيل الرسمي لتشيلسي:

ويحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

وحقق فريق تشيلسي الفوز فى المواجهة الأخيرة بالبريميرليج على نظيره لوتون تاون، بنتيجة 3-2،  فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجارى.

ويسعى فريق تشيلسي لمصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 1-0 أمام نظيره ميدلزبره، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024. جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب هايدن هاكني في الدقيقة 37 ليمنح التقدم لفريقه خلال احداث الشوط الأول.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، وينتظر الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة الأربعاء التي تجمع ليفربول مع فولهام في نصف النهائي الآخر.

بالمر: لم أرغب في الرحيل النهائي عن مانشستر سيتي


أكد الإنجليزي كول بالمر، نجم تشيلسي، أنه كان يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي على سبيل الإعارة فقط.
وانتقل بالمر (21 عاما) لصفوف تشيلسي، مطلع الموسم الجاري، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وقال بالمر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الشيء الذي تمنيته هو عدم مغادرة مانشستر سيتي أبدا". 
وأضاف: "لم تكن هذه نيتي، كنت أرغب في الإعارة لمدة موسم واحد، ثم العودة والاستعداد للعب مع الفريق الأول للسيتي".

وتابع: "لكنهم قالوا لي إنني لا أستطيع أن أرحل معارا.. إما البقاء أو البيع النهائي".

وأكمل: "بعد ذلك، اتصل بي تشيلسي، فأخبرتهم في مانشستر سيتي أنني أريد الذهاب إلى ستامفورد بريدج".

وختم: "أنا سعيد حقا لأنني اتخذت قراري بالقدوم إلى هنا".

وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.