رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق هوفنهايم، والمقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

ويخوض البايرن المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: نوير. 

الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، كيميتش وديفيز. 

الوسط: جوريرو، لايمر وموسيالا. 

الهجوم: كين، ساني ومولر. 

تشكيل البايرن

 

 

ويحتل البايرن وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة خلفًا لفريق باير ليفركوزن المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

يخوض البافاري مباراة اليوم، بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الإنتصارات بعد تحقيق الفوز في أخر جولتين ضد شتوتجارت وفولفسبورج على الترتيب.

يستهدف بايرن ميونخ مطاردة باير ليفركوزن الوصول للنقطة 41 نقطة من أجل مواصلة مطاردة باير ليفركوزن بقيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو على قمة البوندزليجا.

وفقد فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، بفضل فترة من التخبط حيث تعادل مباراتين وخسر الأخرى وفاز في 12 لقاء، على عكس ليفركوزن الذي لم يتلقي أي هزيمة في المسابقة حيث إنتصر في 13 مباراة وتعادل بثلاث مواجهات.

ويملك بايرن ميونخ جولة مؤجلة في مسابقة الدوري الألماني، وهي التي قد تقوده حال الفوز بها لإستعادة صدارة البوندزليجا.

وعن مواجهة هوفنهايم، علق توخيل مدرب البايرن: "شعر الجميع بأننا جاهزون، لقد كانت أيام تدريبية جيدة جدًا، قام الجميع بزيادة الجهد، راضٍ جدًا وأشعر بأننا جاهزون تمامًا أشعر بالحماس والتوتر، يقاتل الجميع من أجل مكانه الروح موجودة وأنا متفائل للغاية بالنسبة للغد".

وأضاف: "أتوقع أن يلعب هوفنهايم ثلاث أو خمسة في الدفاع، إنهم ديناميكيون جدًا، سنتأقلم مع ذلك، لديهم الكثير من السرعة في الهجوم، لديهم العديد من أنواع اللاعبين المختلفة وقوة في اللعب والهجمات المرتدة،  سيكون الضغط العكسي لدينا مهمًا".

رحيل إيريك داير مدافع توتنهام لصفوف بايرن ميونخ الألماني

أعلن نادي توتنهام رحيل مدافعه إيريك داير لصفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع وجود خيار لجعل هذه الخطوة دائمة.

ووفقًا للبيان الرسمي لنادي توتنهام، يغادر المدافع البالغ من العمر 29 عامًا إلى الدوري الألماني بعد أن كان شخصية مهمة، داخل وخارج الملعب، لأكثر من تسع سنوات في النادي.

 

مشاركاته الـ 365 في جميع المسابقات جعلته ضمن أفضل 25 لاعبًا لدينا على الإطلاق، وهو واحد من 8 لاعبين فقط لعبوا أكثر من 50 مرة لنا في أوروبا.

تم توقيع إريك من سبورتنج لشبونة في صيف عام 2014، وسجل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة في أول ظهور له ضد وست هام في أبتون بارك، في البداية كان ظهيرًا، ثم انتقل إلى خط الوسط، ولعب جنبًا إلى جنب مع أمثال موسى ديمبيلي وفيكتور وانياما، دورًا رئيسيًا في تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، وتنافسنا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثم وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019. كانت تلك واحدة من ثلاث نهائيات كأس شارك فيها معنا.

بالعودة إلى قلب الدفاع، أدى أداء إيريك في نهاية 2021/22 وبداية 2022/23 إلى استدعائه إلى تشكيلة إنجلترا لكأس العالم 2022 في قطر. شارك في 49 مباراة، جميعها كلاعب مع توتنهام، وشارك في ثلاث بطولات كبرى (يورو 2016 وكأس العالم 2018 و2022)، وكان أبرز إنجازاته تسجيله ركلة الترجيح الحاسمة في ركلات الترجيح ضد كولومبيا في دور الـ16 في عام 2018. وفي مناسبات مع توتنهام، ارتدى أيضًا شارة القيادة لمنتخب إنجلترا في تلك البطولة في روسيا.